النيابة تأمر بسرعة ضبط وإحضار محمد رمضان بتهمة "ضرب طالب"

  • خبر
  • 01:12 مساءً - 11 يونيو 2015
  • 1 صورة



محمد رمضان

أمرت نيابة الهرم بإشراف المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، بسرعة ضبط وإحضار الفنان محمد رمضان، لاتهامه بالتعدي بالضرب على طالب في منطقة نزلة السمان، أثناء قيامه بتصوير فيلم " شد أجزاء".

وتعود تفاصيل الواقعة كما كشفت التحقيقات، منذ عشرة أيام، أثناء قيام محمد رمضان بتصوير مشاهد من فيلم "شد أجزاء" بمنطقة نزلة السمان، وأثناء التصوير اشتبك مع أحد سكان المنطقة، الذي كان يتابع التصوير، ويدعى محمود طارق 25 عامًا، طالب، وتعدى رمضان خلال المشاجرة بالضرب عليه ما أحدث كسورًا في وجهه.

وأضافت التحريات التي جرت برئاسة المستشار أحمد حامد رئيس نيابة الهرم، أن رمضان ارتكب الواقعة، إستنادًا لأقوال عدد من الشهود، وتكثف قوات الأمن جهودها لضبط محمد رمضان لمواجهته فيما منسوب إليه.

وكان رمضان قد أصدر بيانًا منذ يومين يوضح فيه ما حدث تفصيليًا قائلًا إنه فوجىء بدخول شاب يبدو عليه عدم الاتزان ويحمل في يده "سيجارة حشيش" للوكيشين أثناء تصويره أحد المشاهد بالفيلم، وطلب منه التقاط صورة تذكارية برفقته، وهو ما وافق عليه رمضان بشرط أن يُبعد السيجارة عن الصورة، وهو ما رفضه الشاب، الذي انهال على رمضان بالسباب.

وأضاف رمضان أن رد فعله لم يتعد ضرب يد الشاب التي تحمل السيجارة، وأنه عندما عاود الشاب السباب وتوجيه ألفاظ نابية له، قام عدد ممن شاهدوا الواقعة بالتعدي على الشاب بالضرب.



تعليقات