​تأجيل طرح ألبومات حماقي ورامي صبري وحسام حبيب وشذى لبعد موسم عيد الفطر

  • خبر
  • 08:58 مساءً - 20 يوليو 2015
  • 1 صورة



محمد حماقى

قررت شركات الإنتاج الموسيقي عدم طرح ألبومات النجوم محمد حماقي و رامي صبري و حسام حبيب و شذى التي كان من مقررًا طرحها في عيد الفطر بالاتفاق معهم، وذلك بعد الاتفاق مع الشركات الموزعة والمنتجة بأن موسم الصيف هو الأفضل نظرًا لقصر موسم عيد الفطر.

وسيتعاون حماقي في ألبومه الجديد مع أغلب فريق العمل الذي تعاون معه في أخر ألبوماته، ومنهم الشعراء أيمن بهجت قمر و أمير طعيمة ومحمد عاطف وخالد تاج، ومن الملحنين عمرو مصطفى وتامر وخالد عز و محمد يحيى و مدين وإيهاب عبدالواحد، بالإضافة إلى أغنية من كلمات الشاعر نادر عبدالله ولحن الفنان تامر عاشور، كما يتعاون مع الموزعين تميم و توما و خالد عز، ومفاجأة هذا الألبوم هي عودة حماقي للتعاون مع الموزع الموسيقي طارق مدكور.

كما يطرح رامي صبري ألبومه الذي يضم 10 أغنيات هي "أجمل ليالى عمري" ، "تعالى" ، "نفسها تشوفني"، "يوم ما اتقابلنا"، "ماصدقت اتقابلنا"، "وعد مني"، "معاك"، "إيه اللى يمنع"، "وصلت لإيه"، "سهل الكلام"، إضافة إلى أغنية "في كل مكان" التي طرحها رامي في عيد الحب.

وبعد غياب ما يقرب من 7 سنوات عن سوق الألبومات يعود المطرب حسام حبيب لطرح ألبومه الجديد مع شركة NRP music وهي الشركة التابعة لـ"نجوم ريكوردز"، ومن الأغاني التي سيضمَّها الألبوم "بتوحشنس"، و"خلينى معاك"، و"هنساه"، و"يا حبيبي"، و"في حياتنا".



تعليقات