هند صبري ترد على اتهامها بتقاضي 4 ملايين جنيه من مستشفى السرطان

  • خبر
  • 09:59 مساءً - 22 يوليو 2015
  • 1 صورة



هند صبري

نشرت إحدى الصحف مؤخرًا تقريرًا كبيرًا يفيد حصول هند صبري و منى زكي و أحمد السقا على ملايين الجنيهات مقابل المشاركة في إعلانات خيرية، وقد شنَّت هند صبري هجومًا عنيفًا على الصحيفة التي ادعت حصولها على 4 ملايين جنيه مقابل المشاركة في إعلان خيري لصالح مرضى السرطان في محافظات الصعيد.

وحرصت الفنانة التونسية على نفي كل ما تم ذكره بالتقرير، كما دافعت عن زميلها أحمد السقا الذي ظهر اسمه هو الآخر بالتقرير وقالت هند عبر صفحتها الرسمية بموقع Facebook: "هؤلاء الذين يخترعون الترهات لكي يجعلوا فئة من الشعب تحقد على ناس هدفها فقط إسعادهم وتسليتهم بعيدًا عن الهموم اليومية. كيف تنامون الليل؟ وكم قبضتم أنتم لتشويه سمعتنا؟ حسبنا الله و نعم الوكيل".

وأضافت: "سأتكلم بلساني وبلسان كل زملائي الذين زُج بإسمهم في هذا التقرير (الخرافي) لأَنِّي أعرفهم جيدا و أعرف أن تقاضيهم أموالا للدعاية لمؤسسات خيرية مستحيل".

وتابعت بالسياق ذاته: " أنا وأحمد السقا لم نتقاض مليمًا واحدًا من أجل الدعاية لمستشفى شفا الأورمان، لم يأتِ حتى ببالنا المطالبة بأجر، وأنا متأكدة أن هذا المبدأ يسري على كل الزملاء". وأنهت هند حديثها قائلة: يعني نعمل حاجة يشوهونا ما نعملش يشوهونا! اتقوا الله!



تعليقات