محمد العدل ردًا على نقابة المهن التمثيلية: لا نأخذ توقيع مؤسسي الجبهة قبل صدور أي بيان!

  • خبر
  • 11:54 مساءً - 23 يوليو 2015
  • 1 صورة



محمد العدل

أوضح المنتج محمد العدل حقيقة البيان الذي أصدرته جبهة الإبداع المصري مؤخرًا، وطالبت من خلاله بإقالة وزير الثقافة الدكتور عبدالواحد النبوي.

وقال العدل في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم إن عدد من المواقع الصحفية التي نقلت بيان الجبهة اعتبرت أن كل مؤسسي الجبهة قد وقعوا على البيان، وهذا غير صحيح، موضحًا أن الجبهة لم تذهب لكل جهة على حدة لتأخذ موافقتها أو توقيعها على البيان.

وأضاف العدل مؤكدًا أنه من حق نقابة المهن التمثيلية، وهي أحد مؤسسي جبهة اﻹبداع المصري، أن تستنكر أو تعترض على البيان أو تعلن عدم توقيعها عليه من اﻷساس، وأن الخطأ جاء من أحد المواقع الصحفية التي ذكرت أسماء النقابات والجهات المؤسسة للجبهة على أنهم قد وقعوا على البيان.

وأشار المنتج الكبير إلى أن جبهة الإبداع لديها مكتب تنفيذي يُصدر عنه بيانات الجبهة، وأن من يريد الانسحاب من الجبهة عليه أن يعلن الانسحاب، قائلًا "هؤلاء كانوا شركاءً معنا في الجبهة قبل أن يتم تغيير الرؤساء، وتتبدل معهم المصالح بشكل أو آخر".

وأوضح العدل أنه على الرغم من أن نقابة المهن التمثيلية عضو مؤسس فى الجبهة، ولكن الجبهة قامت بانتقاد موقف النقابة من قبل في قضية دينا الشربيني، كما انتقدتها الجبهة أكثر من مرة في أكثر من مناسبة، كان أخرها خلال شهر رمضان الماضي.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أصدرت بيانًا صحفيًا اليوم أعلنت فيه عدم مشاركتها في أي بيانات أصدرتها جبهة الإبداع المصري، ورفضها مساندة الجبهة في مطالبتها بإقالة وزير الثقافة.



تعليقات