بالصور: حملة "نورت مصر" تُكرم طارق لطفي بعد نجاح "بعد البداية"

  • خبر
  • 03:07 مساءً - 24 يوليو 2015
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
تكريم طارق لطفى
صورة 2 / 2:
طارق لطفى

كرمت حملة "نورت مصر" برئاسة الكاتب الصحفي قدري الحجار، الفنان طارق لطفي عن دوره في مسلسل " بعد البداية" وذلك بأحد فنادق الإسكندرية، بحضور عدد من الصحفيين.

وخلال التكريم، تحدث طارق لطفي عن شخصية الصحفي "عمر نصر" فى المسلسل، مؤكدًا أن الشخصية كانت مثالًا للصحفي المجتهد المحترم، الذي خاطر بحياته وأسرته من أجل مبادئه المهنية التي ترسخ مفهوم العمل الصحفي في مواجهة الفساد ومحاربته.

وأشار لطفي إلى أن أسرة مسلسل "بعد البداية" حرصت على تقديم صورة القاهرة دون تزييف ولا مبالغة، لافتًا إلى إن وزارة السياحة التركية قامت بإنشاء بلاتوه لتصوير المسلسلات واستغلالها للترويج للسياحة التركية، وأنها قد نجحت في ذلك وحققت درجة جذب سياحي بلغت 35% في عام واحد، بسبب إظهار الدراما لجمال بلدهم، وعبر لطفي عن أمنيته في أن تستفيد مصر من هذه التجربة للترويج للسياحة المصرية.

مسلسل "بعد البداية" يشارك في بطولته إلى جانب طارق لطفي، التونسية درة و روجينا و فاروق الفيشاوي و خالد سليم و محمود الجندي و سناء شافع و علاء مرسي و محمد شاهين و بيومي فؤاد، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج ريمون مقار و محمد محمود عبد العزيز.


تعليقات