طرح ألبوم محمد حماقي الجديد "عمره ما يغيب" بالأسواق

  • خبر
  • 09:58 مساءً - 12 اغسطس 2015
  • 1 صورة



طرحت شركة "نجوم ريكوردز" ألبوم الفنان محمد حماقي "عمره ما يغيب" الذي طال انتظاره طويلًا اليوم الأربعاء في الأسواق رسميًا.

الألبوم يضم 15 أغنية هي "أجمل يوم"، و"ما بلاش"، و"مايني"، و"كانت هناك"، و"نسيت"، و"صابر على حالي"، و"نسمة شوق"، و"ياللى زعلان"، و"أنا سرها"، و"الغالي ناسيني"، و"كان وكان"، و"عمره ما يغيب"، و"بعدنا ليه"، و"أنت حبيبي"، و"اللي اختاره قلبي".

وقد تعاون حماقي في الألبوم مع مجموعة من الشعراء مثل أمير طعيمة، و أيمن بهجت قمر، وخالد تاج الدين، و حسين محرم، وعصام حسني، أما الملحنين فهم عمرو مصطفي، و محمد يحيى، وإيهاب عبد الواحد، و محمد رحيم، وتامر علي، وإيهاب سمير، ومحمدي، أما الموزعين فتعاون حماقي مع كل من تميم، توما، شريف مكاوي. كما يشهد ألبوم "عمره ما يغيب" عودة التعاون من جديد بين حماقي ومكتشفه الموزع الموسيقي الكبير طارق مدكور بعد سنوات طويلة، إضافةً إلى أن "حماقي" تعاون مع النجم حسام حبيب، حيث شارك في تلحين أغنيتين من الألبوم.

وكان حماقى قد كشف أمس النقاب عن كليب "أجمل يوم" الذي صوره في أمريكا، وتزامن مع إصدار الألبوم، وهي الأغنية التي كتب كلماتها أيمن بهجت ولحنها عمرو مصطفى ووزعها تميم.



تعليقات