ثلاثة مسلسلات جديدة تشاهدها على الفضائيات المصرية

  • خبر
  • 09:43 مساءً - 13 اكتوبر 2015
  • 3 صور
  • 53,521 مشاهدة



صورة 1 / 3:
سيرين عبد النور وعابد فهد
صورة 2 / 3:
بوستر البيوت أسرار
صورة 3 / 3:
بوستر مسلسل حب لا يموت

تشهد الأيام القليلة القادمة العرض الأول لمجموعة من المسلسلات المصرية والعربية على شاشة الفضائيات المصرية، حيث اتجهت الشاشات إلى تقسيم العام إلى مواسم عرض مختلفة، وعدم الاقتصار على شهر رمضان فقط، والمسلسلات المنتظر عرضها هي مسلسلات: " 24 قيراط" و" البيوت أسرار" و حب لا يموت".

24 قيراط
تبدأ قناة "سي بي سي" يوم السبت القادم في عرض مسلسل "24 قيراط" كعرض أول على الفضائيات المصرية المفتوحة بعد عرض المسلسل على قنوات عربية مشفرة خلال شهر رمضان الماضي، المسلسل من بطولة سيرين عبد النور و عابد فهد وماجي ا بوغصن ومن تأليف ريم حنا ومن إخراج الليث حجو، وتدور فكرة المسلسل حول فتاة تجد أحد الأثرياء مصابًا جراء محاولة لإغتياله، فتقوم باصطحابه إلى منزلها وتعالجه.

البيوت أسرار
من مسلسلات البطولات النسائية الجماعية ويعرض بداية من يوم 18 أكتوبر على شاشة قناة النهار دراما وتدور فكرة المسلسل حول العلاقات الاجتماعية بين السيدات وعلاقة المرأة بالمجتمع. المسلسل من بطولة آيتن عامر و هنا شيحة و شيري عادل و نسرين أمين و سلوى خطاب و كريم قاسم، ومن تأليف محمد أمين راضي ومن إخراج كريم العدل.

حب لايموت
من المسلسلات المنتظر عرضها قريبًا على شاشة قناة النهار العامة، ويجرى الآن تصوير الحلقات الباقية من المسلسل ليكون جاهزًا للعرض خلال الأيام القادمة. يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين على رأسهم الفنان محمد رياض و نورهان و سهر الصايغ و أحمد صيام و إيمان العاصي و ميريهان حسين، وهو من تأليف أحمد صبحي ومن إخراج محمد النقلي.

الأكثر مشاهدة


تعليقات