تعرَّف على نجوم الحفلات القادمة من برنامج "ستار أكاديمي"

  • خبر
  • 05:07 مساءً - 23 اكتوبر 2015
  • 1 صورة



سعد لمجرد

تواصل قناة "CBC" للعام الثالث على التوالي نجاحاتها في عرض برنامج المسابقات " ستار أكاديمي" في موسمه الحادي عشر على شاشتها وذلك يوم الجمعة من كل أسبوع، في تمام التاسعة مساء، مع عرض يوميات البرنامج في السادسة مساء.

واتفقت إدارة القناة على الاتفاق مع مجموعة من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي لإحياء الحلقات القادمة من البرنامج، بعد أن أحيا وائل كفوري الحلقة الأولى، ويحيي محمد حماقي الثانية، ويحل سعد لمجرد و ميريام فارس و الشاب خالد في الحلقات القادمة.

وقد شهدت المواسم السابقة حالة من التألق للكثير من النجوم الذين يتمتعون بسحر وجاذبية لدى جمهورهم، من بينهم نانسي عجرم وشيرين و نوال الزغبي وفارس كرم وراغب علامة و هيفاء وهبي وغيرهم الكثير.

يذكر أن رئيسة أكاديمية ستار أكاديمي هي كلوديا مرشيليان، وهي تستعين بالعديد من الأساتذة المتخصصين كي يخرج الطلبة من الأكاديمية نجومًا متخصصين، مثل أستاذة الفوكاليز ماري محفوظ، وأستاذة المسرح بيتي توتل، وأستاذتي الغناء ليسلي عقل وكارلا رميا، بمشاركة لجنة تحكيم "ستار أكاديمي" المكونة من الشاعر الغنائي المصري أمير طعيمة، وبيتي توتل، وماري محفوظ، وإلياس الرحباني، ومذيعة البرنامج الإعلامية الكبيرة هيلدا خليفة.



تعليقات