تعرف على التعليق الأول لريم أحمد على فيديو الرقص المتداول لها!

  • خبر
  • 07:00 مساءً - 23 اكتوبر 2015
  • 1 صورة



ريم احمد

علقت الفنانة الشابة ريم أحمد، نجمة مسلسل " يوميات ونيس"، على الفيديو المتداول لها عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والذي تقوم فيه بالرقص على أنغام أحد المهرجانات الشعبية، وصاحبته تعليقات من نوعية "يا خسارة تربيتك يا ونيس".

وقالت ريم في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم إنها مندهشة ومستاءة من تداول هذا الفيديو بهذا الشكل، خاصة وأن من يقومون بتداوله لا يدركون طبيعة ما يحدث به، مضيفه أن رقصها كان في احتفالية خاصة للتوعية بسرطان الثدي في المستشفى اليوناني منذ أربعة أشهر كاملة، وأن الفيديو نفسه تم تصويره خلسة دون علمها.

وأشارت ريم إلى أن رقصها في الفيديو طبيعي جدًا بالنسبة لها، لاسيما وأن هذا الرقص يسمى "زومبا" وهي في الأساس تعمل مدربة لهذا النوع من الرقص في الجيم، موضحة أنها عبارة عن رقصات متنوعة مختلفة بعيدة تمامًا عن المهرجانات، مشددة على أنها رقصت في هذه الاحتفالية كنوع من التوعية بأهمية هذا النوع من الرياضة وأن الرقص كان أمام سيدات فقط.

وتابعت ريم فقرة رقص "الزومبا" التي تم تداولها في الفيديو كانت ضمن أكثر من فقرة في الاحتفالية الخيرية، مشددة أنها طالبت المنظمين وقتها بإحكام خصوصية المكان ﻷنه للسيدات فقط، كما أعربت عن اندهاشها بسبب تصوير فقرتها فقط ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لافتة إلى أن من قامت بتصويرها اعتذرت لها كثيرًا ووعدتها بحذفه.

[https://www.youtube.com/watch?v=ugCZXE\_5c7A]

وصلات



تعليقات