روتانا ترد بقوة على عمرو دياب وتعلن فسخ التعاقد رسميًا

  • خبر
  • 10:52 مساءً - 5 نوفمبر 2015
  • 1 صورة



عمرو دياب

أصدرت شركة روتانا بيانًا، منذ قليل، توضح فيه الحقائق حول أزمتها مع النجم عمرو دياب والذي طالب بفسخ تعاقده مع الشركة لعدم التزامها ببنود التعاقد، وهو ما نفته الشركة.

ووصفت "روتانا" مزاعم دياب باﻹدعاءات المغلوطة، مؤكدة أنه من واجبها التنويه والرد على هذه المزاعم التي يقف وراءها الفنان ومديرة أعماله بهدف الإساءة للشركة ومحاولة النيل منها وبلبلة المتعاملين معها حسبما جاء بالبيان.

وقالت الشركة في بيانها، إنها هي التي بدأت في اتخاذ إجراءات فسخ التعاقد مع المطالبة بتعويض بسبب إخلال الفنان عمرو دياب بالتزاماته الواردة بالعقد، مضيفة أن هذا ثابت بالمستندات والوقائع الواردة على النحو التالي، فالواقعة الأولى بتاريخ 1 /10 /2015 وجهت شركة روتانا إلى الفنان عمرو دياب إنذارًا قضائيًا وطلبت منه سرعة سداد الشرط الجزائي الوارد بالعقد وقيمته مليون دولار أمريكي بسبب إخلاله بالتزاماته التعاقدية وقيد الإنذار برقم 26368 الدقي، وقد تسلمه محامي الفنان في 5/ 10 /2015.

أما الواقعة الثانية بتاريخ 27 /10 /2015 أقامت شركة روتانا دعوى قضائية ضد الفنان عمرو دياب بإلزامه بسداد قيمة الشرط الجزائي الوارد بالعقد بسبب إخلاله بالتزاماته الواردة بالعقد وقيدت الدعوى برقم 725 لسنة 7 قضائية وتحدد لنظرها بجلسة 7 /12 /2015.

وتابعت الشركة، في بيانها، أن علاقتها بكل المتعاملين معها قائمة على الاحترام المتبادل وتحقيق المصلحة المشتركة بغرض أن يكون نتاج هذه العلاقة تقديم أعمال متميزة، مشيرة إلى أنها لم ولن تقبل التعامل معها بسياسة الذراع والتشهير والابتزاز أيًا كان ما سيقدمه لها من يستخدم هذه الأساليب.

وصلات



تعليقات