أيمن بهجت قمر يفتح النار على روتانا: "مصر كلها هتقاطع منتجاتكم علشان عمرو دياب"

  • خبر
  • 01:47 مساءً - 6 نوفمبر 2015
  • 1 صورة



أيمن بهجت قمر

وجه المطرب والشاعر أيمن بهجت قمر انتقادًا لاذعًا لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعد المشكلة الأخيرة التي حدثت بينها وبين النجم الكبير عمرو دياب، وعلى أثرها أصدرت الشركة بيانًا حول أزمة دياب، والذي كان قد طالب بفسخ تعاقده معها لعدم التزامها ببنود التعاقد، وهو ما نفته الشركة.

وكتب أيمن عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: "آدي روتانا اللي عمرو خسرني أنا و عمرو مصطفى عشانهم، عمومًا أنت قيمه كبيره يا عمرو ووجودك عندهم هو اللي خلاهم يستمروا لحد دلوقتي".

واضاف أيمن: "وكونك أكبر مطرب مصري، فمصر كلها هتقاطع منتجات روتانا وهتسمع سميرة على النت وسميرة وبس، علشان كانت وحشانا، والله المفروض كل المطربين والمبدعين شعراء ملحنين موزعين مصريين ياخدوا موقف بعد البيان الرخيص ده".

ثم استكمل حديثه فى رسالة أخرى منفصلة ساخرًا من شركة روتانا: "قمة الغباء إنك تكون منزل ألبوم جديد لمطربه كبيره زي سميره وفي نفس اليوم تنزل بيان يغلوش على شغلك بسبب جمهور عمرو دياب، أقول أيه بس والله بطيخ".

وكانت شركة روتانا قد وصفت مزاعم دياب بالادعاءات المغلوطة، مؤكدة أنه من واجبها التنويه والرد على هذه المزاعم التي يقف وراءها الفنان ومديرة أعماله بهدف الإساءة للشركة ومحاولة النيل منها وبلبلة المتعاملين معها، حسبما جاء بالبيان.

وقالت الشركة في بيانها إنها هي التي بدأت في اتخاذ إجراءات فسخ التعاقد، مع المطالبة بتعويض بسبب إخلال الفنان عمرو دياب بالتزاماته الواردة بالعقد.

جدير بالذكر أن يذكر أن الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن و ليد سعد والمحن عمرو مصطفى اتخذوا قرارًا منذ عدة سنوات بعد التعاون مع "روتانا" بسبب تغيير الشركة للصيغ القانونية في حقوق الشعراء والملحنين، ومشاركتهم في حق الأداء العلني، وعاتبوا الهضبة لعدم مساندتهم، مما أدى لوقوع خلافات بينهم.



تعليقات