بالصور: تأهل 7 مواهب في الحلقة الأخيرة من حلقات المواجهة بـ"The Voice"

  • خبر
  • 12:00 صباحًا - 15 نوفمبر 2015
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
كاظم يهدأ شيرين بعد بكائها خلال الحلقة
صورة 2 / 4:
تامر نجم يحتفل بفوزه
صورة 3 / 4:
المدربين الأربعة
صورة 4 / 4:
حسام الشامي يحتفل بتأهله

اُختتمت اليوم آخر حلقات مرحلة المواجهة ببرنامج المسابقات الغنائية " The Voice"، وضَمن فيها 7 متسابقين التأهل لحلقات العروض المباشرة.

وبدأت الحلقة بمواجهة أخيرة بفريق المطرب الكبير كاظم الساهر، كانت بين اللبناني تامر نجم والعراقي حسام فريد باﻷغنية الخليجية "مجنوني"، وانتهت المواجهة بفوز تامر نجم بالتأهل، بينما وعد الساهر المتسابق حسام فريد بتقديم أغنية هدية له عقب خروجه.

وانتقلت المنافسة إلى فريق شيرين، التي حددت مواجهتها الأولى بين الثلاثي إياد بهاء ومحمود الخطيب وعُبيدة حنتير، بأداء أغنية "خلص تارك"، وعلى الرغم من أن شيرين لم تُعجب كثيرًا بأداء الثلاثي في المواجهة إلا أنها اختارت تصعيد المصري إياد، ليضمن المنافسة بالنهائيات.

المواجهة الثانية بفريق شيرين كانت اﻷصعب، وكانت بين المصريين محمود عبادة وعلي اﻷلفي والسعودي عبدالمجيد إبراهيم، واختارت لهم شيرين أداء أغنية "طاير يا هوا" للمطرب الشعبي الكبير محمد رشدي، وفي نهاية المواجهة أختارت شيرين أن يكون عبدالمجيد آخر المنضمين لفريقها في التصفيات، بينما وعدت المتسابقين اﻵخرين بمشاركتهما تقديم أغنية لقناة السويس.

أما المطرب التونسي الكبير والمدرب الثالث بالبرنامج صابر الرباعي، فقد اختار لمواجهته اﻷولى جورج دخو وجاد أبي حيدر، وكان التأهل من نصيب أبي حيدر.

واختار صابر أن يضع المتسابقة اللبنانية ولاء الجندي في مواجهة التونسية محرزية الطويل، وهي المواجهة التي دفعت الفنانة شيرين للبكاء، بسبب مهارة المتسابقتين، وصعوبة الاختيار من بينهما، وبعد تفكير طويل اختار صابر في النهاية منح محرزية فرصة المنافسة بالتصفيات، بينما وعد المتسابقة اﻷخرى بإنتاج ألبوم كامل لها.

وكانت الختام مع المطرب عاصي الحلاني، الذي اختار للمواجهة اﻷولى اللبناني حسام الشامي والسوري يزن رشيدو، قبل أن يقرر منح حسام الشامي فرصة التأهل. أما المواجهة الثانية فكانت مع نيرس بن قاقة وسرايا العوض، واستطاعت فيها نيرس إقناع عاصي باختيارها للتأهل.



تعليقات