بالفيديو: 5 تصريحات مثيرة لمفيد فوزي في "100 سؤال".. وهذا ما قالته فاتن حمامة قبل وفاتها

  • خبر
  • 12:35 مساءً - 3 يناير 2016
  • 1 صورة



مفيد فوزي

حل المحاور الأشهر على الساحة الإعلامية المصرية مفيد فوزي ضيفًا على برنامج " 100 سؤال" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على فضائية الحياة، وصرح فوزي خلال اللقاء بعدد من التصريحات، جمعنا أبرزها خلال هذا التقرير..

سبب رفض فاتن حمامة إقامة عزاء
كشف الإعلامي مفيد فوزي عن سبب رفض سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة ﻹقامة سرداق عزاء لها، موضحًا أنها قال له قبل وفاتها، إنها لا تريد أن يجلس الناس في صوان العزاء يتحدثون عنها ويتبادلون أرقام الهواتف، وهو ما يحدث عادةً في سرادق العزاء برأيها.
link]

سعاد حسني ماتت منتحرة
رد الإعلامي مفيد فوزي على سؤال حول وفاة سعاد حسني منتحرة أم مقتولة، فقال "أعتقد أنها ماتت منتحرة على طريقة صلاح جاهين من كثرة العقاقير".
link]

نيشان موهبته محدودة
قال مفيد فوزي إن الإعلامي اللبناني نيشان موهبته محدودة، لكنه محظوظ، وأضاف "أُعيب عليه في اختيار نوعية البرامج التي يقدمه"، أما عن رأيه في معتز الدمرداش فقال إنه كان ناجحًا في البرامج السياسية و"بهدل نفسه" في برامج الكوميديا.
link]

طوني خليفة خبيث
وذكر المحاور الشهير أن الإعلامي طوني خليفة خبيث في الحوار وقاسِ على الضيف، أما الإعلامية لميس الحديدي فهي محددة في حوارها، مؤكدًا أنها المحاورة المفضلة له.
link]

سما المصري 66 كيلو أجاد الله توزيعها
وصف فوزي الراقصة سما المصري بأنها "فلكلور" وأكد أن عيبها أنها ثرثارة وتريد أن تصبح "حديث المدينة"، معتبرًا أن موهبتها الوحيدة تتلخص في كونها "66 كيلو جرام أجاد الله توزيعهم".
link]

وصلات



تعليقات