"أوشن 14" يتربع على عرش شباك الإيرادات المصري

  • خبر
  • 06:08 مساءً - 4 فبراير 2016
  • 1 صورة



بوستر أوشن 14

نجح الفيلم الشبابي " أوشن 14" في التربع على عرش إيرادات شباك التذاكر المصري مع الأسبوع الثاني لعرضه ، حيث حقق هذا الأسبوع إيرادات وصلت إلى 4 ملايين و177 ألف جنيه، لتصل إيراداته الكلية إلى 7 ملايين و890 ألف جنيه مع أسبوع عرضه الثاني. الفيلم من بطولة عمر مصطفى متولي و مصطفى خاطر و حمدي المرغني و محمد أنور و كريم عفيفي و مصطفى بسيط و بيومي فؤاد و نيرمين ماهر، وهو من تأليف عمرو بدر و إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي.

وجاء فيلم The Boy في المركز الثاني حيث حقق إيرادات بلغت مليون و470 ألف جنيه مع أسبوع عرضه الأول في مصر، الفيلم من بطولة روبرت إيفانس و جيم نورتون و ديانا هاردكاسل ومن تأليف ستايسي مينير ومن إخراج وليام برينت بيل.

أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم The Revenant حيث حقق هذا الأسبوع إيرادات بلغت مليون جنيه و315 ألفًا لتصل إيراداته مع الأسبوع الثاني للعرض في مصر إلى مليوني جنيه و970 ألفًا. الفيلم من بطولة ليوناردو دى كابريو و توم هاردي ومن تأليف مايكل بنكي وسيناريو وإخراج أليخاندرو جونزاليس إناريتو.

وجاءت المرتبة الرابعة من حظ فيلم كدبة كل يوم حيث حقق هذا الأسبوع إيرادات بلغت 976 ألف جنيه لتصل إيراداته الكلية إلى مليون جنيه و926 ألفًا. الفيلم من بطولة عمرو يوسف و دُرة و شيرين رضا و دينا الشربيني و محمد ممدوح و كريم قاسم و فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، طارق التلمساني و سلوى خطاب، و من تأليف هشام منصور و شريف الألفي ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وقبع فيلم من ضهر راجل في المركز الخامس حيث حقق هذا اﻷسبوع إيرادات بلغت 912 ألف جنيه لتصل إيراداته الكلية إلى 5 ملايين و272 ألف جنيه. الفيلم من بطولة آسر ياسين و صبري فواز و محمود حميدة و ياسمين رئيس و شريف رمزي ومن تأليف محمد أمين راضي وإخراج كريم السبكي.

وصلات



تعليقات