فيديو | الظهور الأول لميرهان حسين بعد إخلاء سبيلها

  • خبر
  • 12:05 مساءً - 3 مارس 2016
  • 1 صورة



استضاف اﻹعلامي وائل اﻹبراشي الممثلة الشابة ميرهان حسين، وذلك في أول ظهور إعلامي لها بعد إخلاء سبيلها أمس، على ذمة التحقيقات في قضية قيادتها تحت تأثير الكحول واختراق كمين أمني.

ورفضت ميرهان التحدث في تفاصيل القضية، والتطرق للواقعة محل الخلاف، واكتفت فقط بتوجيه الشكر للإبراشي لاهتمامه بالقضية وتسليط الضوء عليها، كما وجهت الشكر لنقابة المهن التمثيلية والنقيب أشرف زكي، الذي حرص منذ اللحظة اﻷولى على الوقوف بجانبها ودعمها والدفاع عنها على حد قولها.

ميرهان ظهرت عليها علامات الإرهاق إلى جانب بعض الكدمات بالوجه والشفاه، وقد اعتذرت عن ظهورها بهذا الشكل، مبررة بأنها فضلت الحضور إلى الهواء مباشرةً بعد إطلاق سراحها، وقبل حتى أن تتجه لمنزلها للراحة.

وكانت ميرهان قد تعرضت ﻹلقاء القبض عليها في الساعات اﻷولى من صباح يوم الاثنين الماضي، وذلك بعدما حدثت مشادة بينها وبين أحد الضباط بكمين أمني، الذي اتهمها بالتعدي عليه بالسب، والقيادة تحت تأثير الكحول، فيما وجهت إليه ميرهان اتهامًا بالتعدي عليها بالضرب، وقد أثبت التقرير الطبي الذي وصل للنيابة العامة إصابتها بكدمات متفرقة في الوجه وأماكن حساسة من الجسم.

وقد أخلت نيابة الهرم أمس اﻷربعاء سبيل ميرهان حسين بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه، بينما أخلت سبيل ضابطي الكمين بضمان وظيفتيهما.



تعليقات