تأجيل حفلات الكينج وآمال ماهر وشارموفرز حزنًا على شهداء العريش

  • خبر
  • 11:08 مساءً - 21 مارس 2016
  • 1 صورة



محمد منير

أصدرت إدارة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، الجهة المالكة لأوبرا جامعة مصر، بتوجيهات من خالد الطوخي، رئيس مجلس أمناء الجامعة، بيانًا هامًا خاصا بالحفلات الغنائية المقرر إحيائها في الجامعة الشهر الجاري.

حيث قال البيان تأثرًا بما يمر به الوطن من أحداث عصيبة، وسقوط شهداء من أبناء القوات المسلحة في حادث العريش الإرهابي، وأيضًا سقوط ضحايا ووفيات من المعتمرين المصريين إثر انقلاب أحد الأتوبيسات التي كانت تقل عددا منهم، قررت إدارة أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تأجيل فعاليات مهرجان Must festival، والذي كانت تنظمه الأوبرا يومي 24 و25 مارس الجاري بمشاركة الكينج محمد منير و آمال ماهر وفريق شارموفرز.

ورأت إدارة جامعة مصر أن دورها المصري الوطني، باعتبارها من أقدم الجامعات الخاصة في مصر يحتم عليها الوقوف بجانب البلاد واحترام حزن كل أم من أمهات الشهداء اللاتي فقدن أبناءهن الأبرار الذين راحوا فداء للوطن وحماية للشعب.

ومن المقرر أن تعلن إدارة الجامعة عن المواعيد الجديدة للحفلات في شهر إبريل المقبل، كما أعلنت الجامعة عن إمكانية دخول الجماهير بنفس التذاكر التي تم شرائها، وعلى من يرغب استبدالها بتذاكر جديدة تحمل المواعيد الجديدة للحفلات التوجه لمنافذ البيع فور تحديد الموعد الجديد.



تعليقات