صور | حسين الجسمي يتحدث عن رسالة الفن في مؤتمر الشباب الدولي بالبحرين

  • خبر
  • 10:53 مساءً - 31 مارس 2016
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
حسين الجسمي
صورة 2 / 5:
تكريم الجسمي
صورة 3 / 5:
تكريم النجم حسين الجسمي
صورة 4 / 5:
الجمهور في المؤتمر
صورة 5 / 5:
النجم الإماراتي حسين الجسمي

حرص المطرب الإماراتي حسين الجسمي، على حضور الجلسة الحوارية الختامية لمؤتمر الشباب الدولي الثامن في مملكة البحرين، والذي عقد تحت عنوان "النجاح قبل الثلاثين" بقاعة الشيخ عبدالعزيز في جامعة البحرين.

وتحدث الجسمي خلال كلمته عن أهمية الفن ودوره في إيصال الهدف المرجو منه، مدللًا على ذلك بمقولة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق ونستون تشرتشل: "نحن مستعدون للتنازل عن أي شيء إلا أن نترك أيًا من أعمال شكسبير"، التي تعتبر تأكيدًا واضحًا على أن الفن والثقافة قادران على إيصال الرسالة إلى الجمهور.

وأشار الجسمي في كلمته إلى رحلة نجاحه ومسيرته بعد تخرجه من مسابقة "ليال دبي" وحصوله في الموسم الأول له على المركز الثالث ثم في العام التالي على المركز الأول، موضحًا أن الإصرار والتثقيف والعمل المتواصل بجهد ومتابعة هي أولويات النجاح.

واعتبر الجسمي أن السلوكيات في الحياة هي مرآة الإنسان، ولابد أن يعكس كل شخص أخلاق وطنه من خلال هذه السلوكيات، معبرًا عن افتخاره بكل شبر في الوطن العربي، لافتًا إلى أنه يشعر بالفخر للدعم الذي يحظى به من وطنه دولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك عبر عن اعتزازه بانتمائه إلى الخليج العربي والوطن العربي.

وبعد الانتهاء من الحديث عن دور الفن ورسالته، متحدثًا عن خلاصة تجربته ونجاحه على الصعيدين الفني والثقافي، قام وزير شؤون الشباب والرياضة البحريني هشام بن محمد الجودر بتكريم حسين الجسمي بدرع المؤتمر.



تعليقات