تفاصيل تغيير مخرجة مسلسل "جراب حواء" والاسم الجديد لآخر 20 حلقة

  • خبر
  • 09:08 مساءً - 20 ابريل 2016
  • 1 صورة



ممدوح شاهين وسارة وفيق ووائل فهمي عبد الحميد

كشفت مصادر مقربة من شركة MGR للمنتج ممدوح شاهين، أن هناك بعض الخلافات حدثت بين شاهين و سارة وفيق مخرجة مسلسل " جراب حواء" أدت إلى تغييرها والاستعانة بالمخرج وائل فهمي عبد الحميد لاستكمال الحلقات المتبقية من العمل.

ومن جانبها أوضحت المخرجة سارة وفيق في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أنها اختلفت بالفعل مع ممدوح شاهين في بعض الأمور وتسبب ذلك في اكتفائها بإخراج 40 حلقة من المسلسل، على أن يتم الاستعانة بمخرج آخر لآخر 20 حلقة مع تغيير اسم العمل ليصبح "أه من حواء".

وأضافت وفيق أنها اتفقت مع ممدوح شاهين على ضرورة تغير اسم العمل والاستعانة بمؤلف آخر للحلقات المتبقية، باعتبار أنها صاحبة الفكرة والقصص التي تدور حولها الأحداث، بالإضافة إلى أن اسم "جراب حواء" مسجل باسمها، وحصلت على وعد من "شاهين" بالاستجابة لكل طلباتها.

وبالفعل استعان شاهين بمؤلف جديد لكتابة آخر عشرين حلقة وبالمخرج وائل فهمي عبد الحميد الذي بدأ في تصوير الحلقات مع اختيار اسم "أه من حواء"، إلا أن شاهين سيواجه مشكلة كبرى وهي مسالة العرض الذي يتواصل حاليًا على قناة النهار تحت اسم "جراب حواء"، وسيكون من الصعب تغيير الاسم بعد 40 حلقة، ولكنه ما زال يبحث عن مخرج لهذه الأزمة.



تعليقات