صور | حملة "نورت مصر" تُكرم أنغام

  • خبر
  • 12:13 صباحًا - 8 مايو 2016
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
المطربة أنغام
صورة 2 / 5:
جانب من المؤتمر
صورة 3 / 5:
أنغام تتحدث خلال المؤتمر عن ضرورة عودة السياحة
صورة 4 / 5:
جانب من المؤتمر
صورة 5 / 5:
تكريم أنغام من قبل حملة "نورت مصر"

كرَّمت حملة "نورت مصر" برئاسة الكاتب الصحفي قدري الحجار الفنانة أنغام، وذلك عن مجمل أعمالها الفنية، في مؤتمرٍ صحفي أقيم بفندق هيلتون جرين بلازا بالأسكندرية.

وقالت أنغام خلال المؤتمر: "إن مصر تحتاج منا جميعًا الاهتمام، خلال هذه الفتره التي تمر بها، مشيرة إلى أن السياحة من أكثر المجالات التي تحتاج إلى الدعم والرعاية".

وأعربت أنغام عن أملها في المشاركة بمزيد من الحفلات الغنائية للإسهام في عودة السياحة لمصر إلى طبيعتها، كما طالبت بوجود تنسيق على نطاق أكبر بين قطاع السياحة والضرائب والإعلام وغيرها من الجهات لتنظيم الحفلات المروجة للسياحة والتي تجمع العديد من الفنانين العرب، منتقدة وجود ضرائب مرتفعة للغاية يتم فرضها على كل الحفلات، ما يضطر الفنانون لحضور تلك الحفلات بأجر أقل للمساهمة في دعم السياحة، وأضافت أن هذا يعتبر سبب اقتصار الحفلات على القاهرة، وعدم إقامة العديد منها في المحافظات.

وأشارت إلى ضرورة التنسيق بين وزارة السياحة والضرائب وشركة مصر للطيران والتليفزيون والفنادق لتسهيل حضور الفنانين العرب لإقامة حفلات في مصر تؤثر بشكل جيد على السياحة.

وقال قدري الحجار، رئيس الحملة، من جانبه إن الحملة سبق وطالبت رئيس الوزراء ووزيري المالية والأثار دعم قوة مصر الناعمة في كافة المجالات والسماح بتصوير الأغاني أو الأعمال في المناطق السياحية والأثرية دون أجر، حتى تصل صورة مصر الحقيقية إلى العالم في أجمل صورة، وإنه لم يستجيب أحد لهذه المطالبات.

وشددت أنغام على أن مصر بحاجة إلى عودة السياحة المصرية، من أجل أسباب كثيرة، وأهمها الآلاف من العاملين في هذا المجال الذين يبحثون عن فرصة أخرى ومعرضين للبطالة.

وقد اُختتم المؤتمر، الذي حضره عدد من أهل الصحافة واﻹعلام، بتكريم أنغام وتسليمها درع التكريم.

وصلات



تعليقات