صور | ملك قورة ترد شائعات عمليات التجميل بجلسة تصوير

  • خبر
  • 11:20 مساءً - 13 مايو 2016
  • 7 صور



ملك قورة

خضعت الفنانة الشابة ملك قورة لجلسة تصوير جديدة مع المصور محمود عاشور وفريق عمله المكون من الماكير نيفين سليم والكوافير وليد عبده، ومصمم الأزياء أحمد عبدالله، وذلك للظهور علي غلاف أحدي المجلات المصرية.

وترد ملك بهذه الجلسة علي الانتقادات التي طالتها خلال الساعات الماضية واتهامها بإجراء عمليات تجميل في شفتيها، وذلك بسبب صورة انتشرت لها علي فيسبوك من جلسة تصوير قديمة قام فيها المصور باستخدام الفوتوشوب بغزارة وبدت ملك في الصورة بعيدة تمامًا عن ملامحها المعهودة.

وقالت ملك قورة في تصريحاتها لموقع السينما.كوم أن جلسة التصوير هي الأحدث لها وشكلها فيها هو الذي تظهر به حاليًا بدون أي عمليات تجميل أو ما شابه، موضحة أن الصورة المنتشرة لها علي مواقع التواصل الاجتماعي صورت جلسة تصوير مع مصور مبتدئ تمادى في عمليات الفوتوشوب.

ونفت ملك قورة امتلاك أي حسابات علي موقع تبادل الصور انستجرام، وايضا موقع تويتر، مشددة علي أن أي تعليقات أو تصريحات تنشر عليه ليست مسؤولة عنه، وذلك بعد ظهور حساب باسمها علي تويتر يرد علي الناس بشكل غير مسيئ.

ومن ناحية أخري تواصل ملك تصوير مشاهدها في مسلسل "وعد" بطولة مي عز الدينوابراهيم فخر، في ثاني تعاون لها مع الثنائي بعد مسلسل "حالة عشق"، وتصور دورها أيضا في مسلسلها الثاني "ليالي الحلمية 6" مع المخرج مجدي أبو عميرة وعدد كبير من النجوم.

وصلات



تعليقات