عمرو سعد : "يونس ولد فضّة" عمل مختلف عن غيره من المسلسلات الصعيدية

  • خبر
  • 07:53 مساءً - 24 مايو 2016
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
عمرو سعد وسوسن بدر في لقطة من المسلسل
صورة 2 / 6:
سوسن بدر وعبد العزيز مخيون
صورة 3 / 6:
جانب من التصوير
صورة 4 / 6:
عمرو سعد في مشهد من يونس ولد فضة
صورة 5 / 6:
لقطة من المسلسل
صورة 6 / 6:
ريهام حجاج

كشفت مجموعة MBC عن تفاصيل المسلسل الصعيدي "يونس ولد فضة" للنجم عمرو سعد، والمنتظر عرضه على شاشتها بشكل حصري في شهر رمضان المقبل، كما نشرت أيضاً بعض الصور الأولى من العمل قبل أيام من عرضه.

وتدور الأحداث حول إبراهيم ذي العشر سنوات الذي يهرب من منزله بعد تورّطه بجريمة شرف دفاعًا عن إحدى أخواته، حيث يسوق القدر إبراهيم إلى بيت "فضّة"، المرأة القوية التي فقدت ابناً وزوجاً، فاعتبرت أن الله عوّضها عن فقدها بهذا الطفل الذي سيُعرف لاحقاً باسم "يونس ولد فضّة".

من جانبه، يرى بطل العمل النجم عمرو سعد أن "يونس ولد فضّة"، هو عمل مختلف عن غيره من المسلسلات الصعيدية. ويوضح قائلاً: "نقدم عملاً من قلب الصعيد المعاصر، ونجمع فيه بين "الجلاّبية" كمظهر من ملابس الصعايدة، وبين علاقتهم المميزة بمظاهر العصر الحديث كمختلف وسائل التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها.

يعتبر "سعد" هذه التفاصيل مصدر غني للمَشهد والصورة، مُشدداً على ثقته بالمؤلف واختيارات الشركة المنتجة ورضاه عن التعامل مع المخرج. ويضيف سعد: "غالبًا ماتظهر الدراما الصعيدية على الشاشة بشكل تقليدي قديم بخلاف "يونس ولد فضّة"، الذي ألعب فيه دور "يونس" وهو شخصية مثقفة في دراما اجتماعية غنية بالتفاصيل، تحكي عن التطورات والأحداث في الصعيد ضمن إطار درامي ذي طابع إنساني يجمع بين الأسطورة والواقع، وبذلك سنشاهد هذه المنطقة كما لم نرها من قبل".



تعليقات