فيديو | "السينما مع اتصالات" تستعرض 5 أفلام جديدة بصالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع

  • خبر
  • 12:04 صباحًا - 28 مايو 2016
  • 1 صورة
  • 9,373 مشاهدة



تستعرض الحلقة الجديدة من برنامج "السينما مع الاتصالات" 5 أفلام جديدة استقبلتها صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع وهي: Warcraft وThe Nice Guys وThe Visitors: Bastille Day وMoney Monste وMidnight Special.

"Warcraft" تدور أحداثه في إطار من الفانتازيا والمغامرات الخيالية، حيث الملحمة الأسطورية التي قيلت عن الصراع المرير بين البشر والأورك في عالم آزيروث، متناولًا من خلال الأحداث كل جوانب الصراع الذي شهد اتحادهم لمواجهة الخطر القادم الذي يهدد بقاؤهم على سطح الأرض.

أما فيلم "The Nice Guys" فيتناول في إطار من الكوميديا، محاولة محقق خاص سيء الحظ، ورجل يجيد استخدام القانون في الحصول على مبتغاه، إلى التعاون سويًا من أجل حل قضية اختفاء فتاة، ومقتل نجمة أفلام إباحية.

ويأتي فيلم The Visitors: Bastille Day من إنتاج فرنسي، ويتنمي لنوعية اﻷفلام الكوميدية، ويشارك في بطولته الممثل الفرنسي الشهير جون رينو.

وتدور أحداث فيلم "Midnight Special" للمخرج اﻷمريكي جيف نيكولاس حول "روي"، الأب الذي يكتشف أن ابنه الصغير صاحب الأعوام الثمانية يمتلك قدرات خارقة، ليبدأ بعدها في رحلة هروب من رجال دين متشددين وملاحقتهم لهم بهدف القبض على هذا الابن غير العادي.

ويتناول فيلم "Money Monster" قصة أحد المستثمرين، الذي يخسر ثروته في البورصة، فيقوم بتهديد أحد المذيعين على الهواء مباشرًة من أجل تحقيق هدفه برفع سعر أسهم شركاته بمقدار 24.5 نقطة قبل غلق جلسات التداول في بورصة وول ستريت.

الأكثر مشاهدة


تعليقات