رامز جلال يكشف عن سر فكرة برنامج"رامز يلعب بالنار"

  • خبر
  • 07:34 مساءً - 6 يونيو 2016
  • 1 صورة



"رامز بيلعب بالنار"

كشف النجم رامز جلال أنه بدأ التفكير في فكرة برنامجه الجديد "رامز يلعب بالنار" منذ اليوم الثاني في رمضان الماضي 2015، موضحًا أنه لم يكن قد حسم أمره بعد في الأفكار التي راودته للتنفيذ في رمضان الحالي.

وأضاف رامز خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر"، أن فكرة برنامج "رامز بيلعب بالنار" جاءت عن طريق الصدفة، حيث كان مع فريق عمله في أحد الفنادق لدراسة الفكرة الجديدة لبرنامجه المُقبل، ففوجئوا بإنذار حريق في الفندق والجميع يخرجون.

واستطرد قائلًا: "من كان يستحم خرج، ومن كان يرتدي الشبشب خرج، في النهاية اكتشفنا أنه كان تجربة لإنذار الحريق، لكن الفكرة أعجبتني عندما وجدت الجميع يخرجون مذعورين".

وعن طاقم العمل، كشف رامز أنه استعان بخبراء من لندن، وهم نفس فريق تنفيذ المخاطر الذي تم الاستعانة به في فيلم "جيمس بوند" الأخير Spectre.

وأكد جلال أنه حاول بقدر الإمكان الحفاظ على سرية البرنامج، موضحًا أنه كان يسافر هو وفريق عمل برنامجه متفرقين كل منهم من بلد مختلف، مشيرًا إلى أن العاملين في المطار كلما وجدوه مسافرًا إلى بلد ما، يظنونه متوجهـًا لتنفيذ مقلب جديد، إلا أنه ظل يؤكد لهم أنه يسافر للسياحة.

وحكى رامز عن موقف طريف حدث معه عندما قابل عمرو أديب صدفة أثناء سفره، قائلًا: "مرة كنت مسافرا أنا ومحمد وعبد الله وقابلنا عمرو أديب، عندها عرفت أننا ضعنا، فغطيت رأسي بالزعبوط وكنا خائفين منه لأنه لديه خياشيم وقرون استشعار، إلا أننا نجحنا في الفرار منه".

ووجه رامز الشكر إلى قناة MBC والشيخ الوليد بن طلال قائلًا: "هو يتعامل معي على أنني مجنون عندما أحلم بأمر ما، وكل ما يهمه الأمان، وللأمانة هو ملم بكل عناصر الأمر"، كما شكر منتج البرنامج عبد الله أبو الفتوح الذي وصفه بصديق عمره وطبيبه النفسي.



تعليقات