مالك قنوات النهار يدعو الجمهور لعدم مشاهدة مسلسلات رمضان

  • خبر
  • 11:37 مساءً - 7 يونيو 2016
  • 2 صورتين



علاء الكحكي

على غرار النجم يوسف الشريف، انضم علاء الكحكى، رئيس شبكة قنوات النهار لقائمة من نجوم الفن والإعلام الذين تبنوا حملة مؤخرًا لمناشدة المشاهدين بعدم ترك الصلاة والعبادات من أجل رؤية مسلسلات شهر رمضان المبارك.

ودعا الكحكي عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك الجمهور لعدم تضييع وقت شهر رمضان الكريم فى مشاهدة المسلسلات، موضحًا أن أفضل شيء في شهر رمضان الكريم هو التقرب من الله عز وجل.

وكتب علاء قائلًا:"بسم الله الرحمن الرحيم، كل عام وأنتم بخير، وأتمنى من الله أن يبلغكم رمضان. لاتستغربوا أن الذي سيطلب منكم هذا الطلب وينصحكم هذه النصيحة، هو صاحب قناة ووكيل إعلاني وبياع إعلانات.استحلفكم بالله لا تضيعوا رمضان من أيديكم، المسلسلات 24 ساعة، والبرامج تستطيع مشاهدتها في اي وقت، بعيدًا عن مواعيد الصلاة وقراءة القرآن الكريم".

منشور علاء الكحكي على موقع فيس بوك

وأضاف الكحكي :"اقترب من ربك، لعلها ساعة العتق من النار، والله إن الدنيا لاتساوي شيئــًا، أعرفُ أنه قد يبدو عليكم غريبًا ماأقوله، ولكنني لم أكن أقصد يومًا أن أكون مالكًا لقناة، ولكن هذا قدر الله لي، وأدعوه وأحلم باليوم الذي أخرج فيه من هذه المهنة. لا تضيعوا رمضان، المسلسلات موجودة ولكن شهر العتق من النار قد لا نلحق به العام القادم، استغفر الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد ماسيكون، استغفر الله عدد الحركات والسكون، سامحنا يا الله".


وصلات



تعليقات