طارق لطفي: "شهادة ميلاد" يقدم صراع الخير والشر في قالب جديد

  • خبر
  • 05:12 مساءً - 21 يونيو 2016
  • 1 صورة



طارق لطفي

يواصل حاليًا الفنان طارق لطفي تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسله الرمضاني المعروض الآن "شهادة ميلاد"، والتي من المفترض أن يتم الانتهاء منها كاملة نهاية الأسبوع الجاري.

وعن سر اختياره هذا العمل بالتحديد ليخوض به منافسة الماراثون الرمضاني الحالي، يقول "لطفي" لـ "السينما.كوم": "إن شهادة ميلاد عمل غني بالمشاعر والأحداث، ويقدم صراع الخير والشر في قالب جديد لم يُقدم من قبل، بعيدًا عن الصورة النمطية المعتادة، إلى جانب تقديم المسلسل للعديد من الأفكار المختلفة".

وكان قد قدم لطفي خلال العام الماضي مسلسل "بعد البداية" الذي وصفه الكثيرون بأنه الحصان الأسود للموسم الرمضاني عام 2015، وهو ما جعل الكثيرين يتوقعون أن بطل المسلسل سيعيد تكرار التجربة رفقة نفس صناع "بعد البداية" المخرج أحمد خالد موسى والسيناريست والمؤلف عمر سمير عاطف والشركة المنتجة للعمل مجموعة فنون مصر، لكن هذا لم يحدث في "شهادة ميلاد" باستثناء مؤلف العمل.

وعن ذلك يوضح بطل المسلسل قائلًا: "ليس بالضرورة حين ننجح سويًا أن نكرر التجربة مرة أخرى، فشركة الإنتاج كان لديها خطتها المعدة مسبقًا بإنتاج مسلسل النجم محمود عبدالعزيز للموسم الرمضاني الحالي، أما المخرج أحمد خالد موسى فكان يرغب في أن يقدم عملًا مختلفًا بعيدًا عن الأكشن والإثارة التي قدمناها سويًا في مسلسلي الأول، في حين كانت رغبتي في تقديم هذه النوعية من الدراما، ولكن بشكل مختلف كما ظهر في حلقات شهادة ميلاد، فاتفقنا أن يذهب المخرج إلى ما يريده وأذهب أنا أيضـًا لما أريد أن أقدمه".

ويضيف "أن مسلسل شهادة ميلاد مكنني من التعاون للمرة الأولى فنيًا مع المخرج أحمد مدحت وهو مخرج رائع وعظيم، وأنا سعيد للغاية بالتعاون معه".

"شهادة ميلاد" من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج احمد مدحت، ويشارك طارق لطفي بطولته الفنانون صلاح عبدالله وإنجي المقدم ودارين حمزة وعائشة بن أحمد وآخرون.

وصلات



تعليقات