يسري فودة ينضم لـ "دويتشه فيله" اﻷلمانية لتقديم برنامج أسبوعي جديد

  • خبر
  • 02:51 مساءً - 21 يونيو 2016
  • 1 صورة



يسري فودة

انضم الإعلامي الكبير يسري فودة إلى قناة دويتشه فيله DW عربية، لتقديم برنامج أسبوعي جديد عبر شاشتها تحت اسم "السلطة الخامسة"، الذي يسعى إلى تغطية شاملة للإعلام الرقمي ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك ابتداءً من 20 يوليو المقبل.

وأعلنت شبكة "دويتشه فيله" الألمانية عودة الإعلامي يسري فودة إلى تقديم البرامج مرة أخرى من خلال شاشتها، بعد غيابه عن الساحة الإعلامية الفترة الماضية، منذ إيقاف برنامجه على قناة ON TV.

وقد أصدرت القناة بيانًا جاء فيه: "تعرب شبكة قنوات دويتشه فيله الألمانية (DW) عن سعادتها بانضمام يسري فودة، أحد أبرز الصحفيين والكتاب مهنية وشعبية في العالم العربي، إلى صفوفها من خلال خدمتها العربية في برلين DW عربية".

وعن انضمامه للقناة قال يسري فودة "سعيد بعودة التواصل مع مشاهديّ وقرائي مرة أخرى، وفخور بأن تكون هذه العودة من خلال منبر يتمتع بالمهنية والاحترام مثل DW". وأضاف قائلًا: "في ظل هذه الحالة من الاستقطاب المتطرف، ودعس أي نشاط لعمل صحفي مهني، والمصادرة التامة للمجال العام، يصرخ المشهد الإعلامي في مصر وفي جميع أرجاء العالم العربي من أجل قليل من الهواء. أنا على يقين من أن DW يمثل أحد المنابر النادرة في العالم الآن التي تملك في آنٍ معًا الرغبة في والقدرة على المساهمة في ذلك".

وصلات



تعليقات