صور | "ماد سوليوشنز" تنفي سرقة الملصق الدعائي لفيلم "هيبتا" من بوستر مسابقة شطرنج!

  • خبر
  • 03:17 مساءً - 23 يونيو 2016
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
"هيبتا: المحاضرة الأخيرة"
صورة 2 / 2:
بوستر مسابقة الشطرنج الصينية

ردت شركة "ماد سوليوشنز" على ما تداوله بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن بوستر مسابقة للعبة الشطرنج في الصين، والذي تشابه إلى حد كبير مع الملصق الدعائي لفيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة".

حيث اتهم البعض صناع الفيلم بسرقة فكرة الملصق الدعائي للعمل من بوستر المسابقة الصينية، وهو ما نفته الشركة جملة وتفصيلًا، حيث أكدت صفحة الشركة أنها صاحبة التصميم وأن القائمين على المسابقة هم من قاموا بسرقة فكرة البوستر.

ونشرت الصفحة الرسمية لماد سوليوشنز بموقع "فيسبوك"، الملصقيين الدعائيين وعلقت: "انتشرت مؤخرًا على السوشيال ميديا صورة لبوستر إحدى بطولات الشطرنج بالصين وهي صورة تحمل رقم 7 وتتضمن صور لاعبي البطولة، وتشبه كثيرًا بوستر فيلم ‏هيبتا‬ في فكرتها ومضمونها، تسآل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عمن هو صاحب الفكرة الأساسية".

وأضافت: "وللتوضيح قام فريق ماد سوليوشنز بتصميم بوستر فيلم هيبتا - المحاضرة الأخيرة في أوائل عام 2016 وتم نشره مسبقًا على الصفحة الرسمية للفيلم على فيسبوك يوم 30 مارس، أما عن مسابقة الشطرنج فتم نشر البوستر الخاص بهم مؤخرًا للبطولة المقامة من يوم 7 وحتى 17 يوليو في مدينة دانزو في الصين".

فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" شارك في بطولته عمرو يوسف وماجد الكدواني وياسمين رئيس ونيللي كريم وأحمد بدير وأنوشكا وكندة علوش ومحمد فراج وجميلة عوض وهاني عادل وأحمد مالك وسلوى محمد علي وشيرين رضا، وهو من تأليف وائل حمدي وإخراج هادي الباجوري، والعمل مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم.



تعليقات