يوسف الشريف يكشف سبب كتابة اسمه على تتر "القيصر"!

  • خبر
  • 10:46 مساءً - 30 يونيو 2016
  • 1 صورة
  • 10,543 مشاهدة



"القيصر"

كشف الفنان يوسف الشريف السبب وراء كتابة اسمه كصاحب لفكرة مسلسل "القيصر"، الذي يُعرض على قناة ON TV خلال شهر رمضان بشكل حصري.

وأوضح الشريف أنه لم يحبذ كتابة اسمه كمالك للفكرة، خاصةً أنه ليس العمل الأول الذي يقدمه من فكرته، فسبق وقدم أعمال كانت من فكرته ولكنه لا يحب أن يُكتب اسمه عليها.

وكتب يوسف عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "عشان السؤال دا اتكرر كتير.. دا مش أول عمل أعمله وأنا صاحب فكرته مثلا مسلسل الصياد برضه كان فكرتي بس أنا المفروض مش بحب أكتب في التتر".

وقال الشريف إنه وقت تنفيذ التتر وكتابة اﻷسماء عليه، كان مشغولًا بالتصوير في الخارج في إسبانيا، وتم كتابة اسمه دون معرفته.

وأضاف يوسف في تغريدة أخرى قائلًا: "المرادي التتر اتعمل وأنا مش موجود، كنّا بنصور في إسبانيا".

وطلب يوسف من جمهوره أن يتابعوا المسلسل بشكل جيد ويركزوا في أحداثه لآخر حلقة، وأكد لهم أنه يقرأ كل التعليقات والآراء سواء السلبية أو الإيجابية عن المسلسل ويحترمها، ولكنه لا يستطيع الرد على كل شخص وعن كل سؤال لأنه من الممكن أن يحرق بعض الأحداث، مشيرا إلى أن المسلسل لن يُفهم جيدا إلا في الحلقة الـ 30 عند اكتمال كل خيوط الأحداث.

مسلسل "القيصر" بطولة يوسف الشريف وريهام عبدالغفور وخالد زكي وأحمد سعيد عبدالغني، وهو سيناريو وحوار محمد ناير، وإنتاج تامر مرسي ووليد صبري، وإخراج أحمد نادر جلال.

الأكثر مشاهدة

وصلات


تعليقات