محمد سامي يمتدح فيلم "هيبتا:المحاضرة الأخيرة" بعد مشاهدته

  • خبر
  • 02:28 مساءً - 15 يوليو 2016
  • 1 صورة



محمد سامي

أشاد المخرج محمد سامي بصناع وأبطال فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"، الذي عُرض في السينمات بشهر أبريل الماضي.

وقال سامي إنه لم يشاهد الفيلم لانشغاله بتصوير أعماله الفنية خلال الفترة الماضية، ولكن بعد مشاهدته أكد سامي أن العمل من أفضل الأعمال التي رأها من حيث الإخراج والتصوير والألوان والمونتاج.

وكتب سامي عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك": "نا لسه متفرج على فيلم هيبتا للأسف ماكنتش شفت الفيلم الفترة اللي فاتت لأني كنت بشتغل، بس كنت دايمًا بشوف التعليقات وإعجاب الناس بالفيلم وسمعت عن الإيرادات الرائعة، بس لما اتفرجت لقيت أن الموضوع أكبر من كدة بكتير".

وأضاف سامي: "أنا من زمان ماستمتعتش بفيلم عربي كدة، الإخراج التصوير التمثيل الألوان المونتاج الفيلم ساحر بجد من ساعة ماتفرجت وأنا في حالة جميلة، شكرا كل صناع هيبتا وممثلينه المبدعين كلهم على هذا الامتاع وعلى رأسهم المخرج هادي الباجوري".

فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة" شارك في بطولته عمرو يوسف وماجد الكدواني وياسمين رئيس ونيللي كريم وأحمد بدير وأنوشكا وكندة علوش ومحمد فراج وجميلة عوض وهاني عادل وأحمد مالك وسلوى محمد علي وشيرين رضا، وهو من تأليف وائل حمدي وإخراج هادي الباجوري، والعمل مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم،

ويستعرض الفيلم 4 قصص متوازية تجسد مراحل الحب السبع كما قدمها المؤلف محمد صادق في كتابه الذي حقق نجاحًا كبيرًا في مصر والعالم العربي وصدرت منه 36 طبعة.



تعليقات