صورة | أبطال "اشتباك" يغيبون عن البوستر الرسمي

  • خبر
  • 05:46 مساءً - 20 يوليو 2016
  • 1 صورة



"اشتباك"

كشف المخرج محمد دياب عن البوستر الرسمي لفيلمه الجديد "اشتباك"، المنتظر طرحه في دور العرض السينمائية الأربعاء المُقبل 27 يوليو الجاري.

ونشر دياب البوستر، الذي تغيب عن صدارته أبطال العمل، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، وعلق عليه قائلًا: "فخور أن البوستر ده لفيلم اشتباك تصميم المصمم العبقري أحمد عماد، اللي صمم قبل كدة بوستر ألبوم بينك فلويد".

وأضاف دياب: "شهرين شغل على البوستر لغاية النتيجة دي.. عمري ما بذلت مجهود كدة على بوستر وأحمد قالي إنه عمره ما تعب كدة في أي حاجه عملها، ألف شكر يا أحمد النتيجة تستاهل".

"اشتباك" هو التجربة الإخراجية الثانية لمحمد دياب، وشارك في كتابته مع خالد دياب، ويشارك في بطولته نيللي كريم وطارق عبدالعزيز ومحمد السباعي وأحمد مالك وهاني عادل

وكان فيلم "اشتباك" قد سجل عرضه العالمي اﻷول بالدورة اﻷخيرة من مهرجان كان السينمائي الدولي، حيث افتتح مسابقة "نظرة ما - Un Certain Regard".

وتدور أحداث الفيلم داخل عربة ترحيلات تابعة للشرطة مكتظة بالمتظاهرين من المؤيدين والمعارضين، وتم تصوير مشاهد الفيلم في مساحة لا تزيد مساحتها بالحقيقة عن 8 أمتار، حيث تتفاعل عدد كبير من الشخصيات ضمن دراما تتضمن لحظات من الجنون والعنف والرومانسية والكوميديا أيضًا.

وصلات



تعليقات