داليا مصطفى تعلن الأسباب الحقيقية وراء انسحابها من بطولة "السبع بنات"

  • خبر
  • 09:44 مساءً - 6 اغسطس 2016
  • 1 صورة



داليا مصطفى

نفت الفنانة داليا مصطفى صحة ما تردد مؤخرا حول انسحابها من بطولة مسلسل "السبع بنات" من تأليف أحمد صبحي ومن إخراج محمد النقلي، بسبب مغلاتها في أجرها، وقيام الشركة المنتجة للعمل باستبدالها بفنانةأخرى.

وعبر حسابها على موقع "فيسبوك" قالت داليا: "أسباب انسحابي من مسلسل السبع بنات هو انشغالي وتحضير مسلسل كبير مع نفس المنتج ممدوح شاهين ومازلنا في مرحلة الكتابة، وهي من أهم المراحل في شغلي ولا أساس من الصحة في قصة المغالاة في الأجر دي لأن العمل الآخر مع نفس المنتج، وللعلم أنا سألت المنتج عن صحة هذه الأخبار فكان رده كيف لي أن أصدر هذا الكلام ونحن نحضر لعمل آخر. مع العلم أنني لا أحب أن أتكلم عن أي عمل إلا بعد إتمامه من جميع الجهات ولم يتم الانتهاء من الكتابة بعد، ولم أتعاقد معه بعد على العمل الآخر ولكن هناك اتفاق مبدئي بيننا".

وأضافت بطلة مسلسل "العصيان": "كنت أتمنى فعلا العمل في السبع بنات لكن ظروفي لا تسمح خاصة وإنني لم انتهي بعد من الكبريت الأحمر والمعروف عني أنني أحب أن أنهي ما بدأت وبعدها استقر على عمل آخر".

وتابعت مصطفى: "حقيقة أتمني النجاح لكل زملائي في هذا العمل وأحب أقول لأي صحفي إن يتأكد أولا قبل كتابة أي خبر فهذه أخلاق المهنة وعيب أوي أوي كده".



تعليقات