أحمد زاهر: أستعد لـ"علاقات خاصة 2" وأواصل قراءة سيناريو درامي آخَر

  • خبر
  • 09:49 مساءً - 27 اغسطس 2016
  • 1 صورة



أحمد زاهر

كشف النجم أحمد زاهر في تصريحات لموقع "السينما.كوم" أنه يستعد حاليًا لتحضيرات الجزء الثاني من مسلسله "علاقات خاصة"، لافتًا أن العمل في مرحلة الكتابة حاليًا وأن التصوير سيبدأ فور الانتهاء من الكتابة.

"علاقات خاصة" أحد إنتاجات الدراما العربية التي عُرضت خلال العام المنصرم، والعمل من تأليف نور شيشكلي ومؤيد النابلسي ومن إخراج رشا شربتجي، والمسلسل يضم في بطولته نخبة كبيرة من النجوم العربية: من مصر أحمد زاهر وماجد المصري ومروة عبدالمنعم، ومن سوريا باسم ياخور وديمة قندلفت ومن لبنان عمار شلق ومن فلسطين صفاء سلطان.

وبعيدًا عن هذا المشروع الدرامي، أشار "زاهر" إلى أنه أيضًا يقرأ حاليًا سيناريو مسلسل درامي جديد، سيعلن عنه فور إتمام التعاقد، مكتفيًا بالإفصاح عن أن العمل سيتم عرضه فور انتهاء تصويره، وإنه من غير المخطط له العرض خلال الموسم الرمضاني للعام المقبل.

على جانب آخَر أعرب "زاهر" عن سعادته الكبيرة بإعادة عرض مسلسله "أرض النعام" خلال الفترة الحالية عبر شاشة تليفزيون الحياة، بعد أن سجل عرضه الأول خلال الموسم الرمضاني قبل الماضي عبر شاشة الفضائية الوليدة في ذلك التوقيت Ten بشكل حصري، وهو ما لم يمنح العمل فرصة تحقيق نسب مشاهدة جيدة.

وصلات



تعليقات