صناع وأبطال الدراما الطويلة يعودون لمواقع التصوير

  • خبر
  • 10:59 صباحًا - 14 سبتمبر 2016
  • 1 صورة



من كواليس تصوير "اﻷب الروحي"

بعد إجازة قصيرة احتفالًا بعيد الأضحى والتوقف عن عمليات التصوير لأكثر من يوم، يعود مجددًا أبطال وصناع أكثر من مسلسل درامي طويل خلال الفترة الحالية، إلى مواقع التصوير بغرض استكمال تصوير أعمالهم.

وفي مقدمتهم مسلسل "الأب الروحي" للمخرج بيتر ميمي، الذي ينوي استكمال تصوير العمل بدءًا من الأسبوع المقبل، بعدما نجح قبل إجازة العيد في الانتهاء من تصوير أكثر من 30 يومًا من جملة أحداث العمل، الذي من المفترض أن تُقدم أحداثه على مدار 300 حلقة تقدم على خمسة أجزاء.

المسلسل من تأليف هاني سرحان ويضم في بطولته النجوم محمود حميدة وسوسن بدر ومي سليم وأحمد فلوكس وميريهان حسين ومجموعة كبيرة من المواهب الشابة.

المخرج التونسي مجدي السميري يستعد هو الآخر وفريق عمل مسلسله "اختيار إجباري" للعودة إلى موقع تصوير العمل بعد إجازة قصيرة، ومن المقرر أن يبدأ المخرج التونسي تصوير عدد من المشاهد الخاصة بالنجمين أحمد زاهر وإنجي المقدم، أحدث المنضمين للمشاركة في بطولة العمل، الذي كتبه حازم متولي، ويضم في بطولته كذلك النجوم كريم فهمي وكريم فهمي وفراس سعيد وأخرون.

إجازة العيد قاربت على الانتهاء أيضا بالنسبة للمخرج أحمد شفيق، الذي يعود إلى مواقع التصوير مجددًا خلال الأيام المقبلة مع فريق عمل مسلسله "ولاد تسعة" لتصوير باقِ مشاهد العمل المتبقية، والمقرر بدء عرضه خلال يناير من العام المقبل، بعدما نجح في الفترة الأخيرة من تصوير أكثر من 50% من مجمل أحداث العمل الذي كتبه السيناريست فداء الشندويلي ويضم في بطولته النجوم خالد زكي ونيكول سابا وخالد سليم.



تعليقات