اللبنانية هبة طوجي تحتفل بإطلاق ألبومها الجديد قبل سفرها إلى فرنسا

  • خبر
  • 11:48 صباحًا - 16 سبتمبر 2016
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
غلاف الالبوم
صورة 2 / 2:
هبة طوجي

طرحت الممثلة والمخرجة والمطربة اللبنانية هبة طوجي، الـ "دي في دي" والـ "دوبل ألبوم" الخاصين بالحفل الموسيقي الضخم الذي أحيته مؤخرًا على خشبة مهرجانات بيبلوس الدولية ضمن فعاليات صيف 2015.

يعتبر هذا الطرح الفني الجديد لـ"طوجي" أرشيفًا موسيقيًا غنيًا، إذ يتضمن أغاني الحفل الذي أعدّه وأنتجه الفنان أسامة الرحباني، مع أوركسترا كبيرة عربية وأجنبية، ويضم عدد كبير من أغاني هبة الخاصة وأغاني أخرى للراحل الكبير منصور الرحباني.

كما يشمل مزجٌ لأغنيات أجنبية لنجوم عالميين كـ "بيونسيه، وريهانا، وستينغ، بروائع عربية لفنانين ككوكب الشرق أم كلثوم، ومقطوعات من موسيقى "الغوسبل" و"الجاز" لفنانين كـ رايتشل فاريل، ورايتشل فاريل، في عمل متعدد المواضيع والأحاسيس وذات مستوى تقني متميز.

هذا بالإضافة إلى الـ"دي في دي" الذي سيتمكن المشاهدون من خلاله العودة من جديد إلى أحد أكبر الحفلات الغنائية التي قُدمت في العالم العربي على الإطلاق من ناحية المشهدية والتقنيات والإحساس الفني.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن هبة تتحضر حاليًا للسفر إلى الأردن حيث ستختتم موسم الصيف ضمن حفل "ليلة صيف رحبانية" الذي سيقام في البحر الميت مساء الـ27 من سبتمبر مع عدد من النجوم كـ رونزا وغسان صلبيا وغيرهم، قبل أن تغادر إلى العاصمة الفرنسية باريس حيث ستبدأ تحضيراتها للعمل المنتظر "أحدب نوتردام" الذي ستؤدي خلاله طوجي دور "إزمرلدا".

وصلات



تعليقات