صور | اللبنانية نيللي مقدسي تنتهي من تصوير "ماقيش رجالة"

  • خبر
  • 10:11 مساءً - 19 سبتمبر 2016
  • 7 صور



صورة 1 / 7:
نيللي مقدسي
صورة 2 / 7:
نيللي مقدسي
صورة 3 / 7:
نيللي مقدسي
صورة 4 / 7:
نيللي مقدسي
صورة 5 / 7:
نيللي مقدسي
صورة 6 / 7:
نيللي مقدسي
صورة 7 / 7:
نيللي مقدسي

صوّرت المغنية اللبنانية نيللي مقدسي، مؤخرا أغنيتها الجديدة "مافيش رجّالة" على طريقة الفيديو كليب بإدارة المخرج فادي حداد، والتي استغرقت يومين لتصويرها، في بعقلين واستوديوهات "Retina"في لبنان.

ظهرت نيللي في الكليب بإطلات عدة، ارادت من خلالها ان تظهر المراحل التي قد تمرّ بها المرأة في حياتها العصيبة والفرحة، خصوصاً أنها جسدت شخصية المرأة التي تتطلق من زوجها بسبب تصرفاته السيئة. وقد اهتمت بأزيائها مستشارة الموضة سيرين أسعد، من تصميم المصممة اللبنانية نتالي كرم، أما الشعر فكان لزكريا شكر، من صالون "يحيى وزكريا" والماكياج لميّا عواضة.

وقالت المغنية اللبنانية في بيان صحفي "أنا أرفض الرجل الذي لا يحترم المرأة ولا يعاملها كما يجب"، مكملة "صحيح أن المرأة هي الكائن الأضعف في المعادلة، ولكنها أيضاً قوية وتستحمل الصعاب، وتعي متى عليها المضي قدماً".

يذكر أن أغنية "مافيش رجّالة" هي من كلمات والحان محمد رفاعي، وتوزيع عادل عايش، والأغنية كان بدأ بثها رسمياً عبر جميع المحطات والإذاعات الغنائية وموقع "يوتيوب" قبل أيام .

من ناحية أخرى ، تحضّر نيللي لأغنية منفردة جديدة ستطلقها قريباً بعد "مافيش رجّالة"، إضافةً إلى ألبوم مؤلف من 12 أغنية قديمة أعادت تسجيلها.



تعليقات