القبض على المُطرب وائل جسار في مطار القاهرة لحيازته 50 ألف دولار!

  • خبر
  • 03:28 مساءً - 2 اكتوبر 2016
  • 1 صورة



وائل جسار

ألقت مباحث الأموال العامة بمطار القاهرة الدولي القبض على المطرب اللبناني وائل جسار، وذلك قبل سفره إلى بيروت، وتم إحالته للنيابة، وذلك لحيازته 50 ألف دولار، بما يخالف قانون النقد الذي يسمح للراكب بالسفر بخمسة آلاف دولار أو ما يعادلها من العملات الآخرى.

وكشفت مصادر أمنية بمطار القاهرة الدولي، اليوم الأحد، عن تفاصيل القبض على المطرب المعروف وائل جسار بالمطار قبل سفره إلى العاصمة اللبنانية بيروت، بتهمة حيازة 50 ألف دولار بالمخالفة للقانون، بحسب ما جاء في صحيفة "اليوم السابع".

وأوضحت المصادر أنه أثناء إنهاء إجراءات ركاب طائرة الشرق الأوسط والمتجهة إلى بيروت، وصلت معلومات للواء عبد الناصر حامد، مدير مباحث المطار، عن حيازة المطرب الشهير وائل جسار لمبالغ مالية كبيرة.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد المنسي، رئيس مباحث الأموال العامة والمقدم أحمد سامي. وبتفتيش "جسار" داخل صالون الخدمة المميزة عُثر معه على المبالغ المالية.

وأمام العميد محمد صلاح رئيس مباحث المطار اعترف المطرب أنها أمواله، وأنه لا يعلم بقوانين انتقال النقد إلى الخارج. وأمر اللواء فهمي مجاهد مدير أمن المطار بإلغاء سفر الراكب، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وصلات



تعليقات