وائل جسار يوضح ملابسات احتجازه في مطار القاهرة

  • خبر
  • 05:30 مساءً - 12 اكتوبر 2016
  • 1 صورة



وائل جسار

حل النجم وائل جسار ضيفًا على الإعلامية اللبنانية باتريسيا هاشم، ضمن برنامجها "بصراحة"، الذي تقدمه كل جمعة الساعة 6 مساءً عبر إذاعة "فايم إف إم".

وكشف "جسار" خلال اللقاء حقيقة ما حدث معه في مصر، مؤكدًا أنه لم يُحتجز في مطار القاهرة ولم يُمنع من السفر، وإنما كان جالسًا في صالة المسافرين الـVIP، وخلال النداء الأخير للطائرة، توجه جسار إلى الطائرة ومر كأي مسافر على الأمن، وظهر على جهاز المراقبة أن بحوزته مبلغًا من المال ربما أكثر من 10 آلاف دولار بقليل وليس كما قيل 50 ألف دولار، وإنه لم يكن يعلم أن القانون المصري لا يسمح بإخراج مبلغًا من المال يتجاوز الـ 10 آلاف دولار.

وقال "جسار" إن رجل الأمن طلب منه الخروج معه لتقديم محضرًا، ومن ثم يتوجه للنيابة العامة، أو يتنازل عن قسم من المال ليبقى بحوزته 10 آلاف دولار، فقرر وائل أن يتنازل عن المبلغ الصغير بدلًا من الذهاب إلى النيابة وتعيين محام وإجراءات قانونية.

ورد "جسار" على "باتريسيا" عندما سألته إذا كان قد أخبر رجال اﻷمن أنه كان يتواجد في مصر من أجل دعمها بأغنية وطنية بعنوان "بحبك يا مصر" قائلًا أنه ليس فوق القانون المصري وأن حبه لمصر لا يسمح له بأن يتخطى القانون.

وشكر "جسار" كل من وقف وسانده في هذه المشكلة خاصةً "نقابة الفنانين في مصر" برئاسة النجم هاني شاكر، والموزع عادل عايش وأحمد موسى الذي تابع كل تفاصيل القصة ونقيب الممثلين المصريين أشرف زكي.

وكشف لبصراحة، أنه يحضر لتصوير أغنية "ما تزعلش مني" على طريقة الفيديو كليب، من ألبومه اﻷخير "عمري وذكرياته".

وصلات



تعليقات