نقابة الفنانين السوريّة تُحيل جمال سليمان إلى التأديب

  • خبر
  • 09:29 مساءً - 12 اكتوبر 2016
  • 1 صورة



جمال سليمان

أحالت نقابة الفنانين السورية الفنان الكبير جمال سليمان، لمجلس تأديب بالإضافة إلى فصله.

وكتب "جمال" عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، قائلًا: "البارحه اتصل بي صديق صحافي ليسمع تعليقي على قرار نقابة الفنانين في بلدي الحبيب سوريا بأحضاري مع بعض الزملاء الى مجلس تأديب. عندها لم اكن سمعت بالقرار و اعتقدت انه يشير الى فرمان سابق اصدره رقيب الفنانين ( و هي الصفة الأدق بدلا من نقيب) عمره حوالي السنة والنصف بفصلنا من النقابة، الا انني تبينت ان الكلام صحيح و ان الرقيب بالفعل يريدنا ان نحضر كي يستدرك ما عجز عنه اهلنا و هو تأديبنا. أي أنه لم يترك للزمن أن يقوم بالمهمة بل يريد تأديبنا بنفسه بعد أن فصلنا من النقابة. بصراحة عجزت عن التعليق و اعتذرت من الصديق الصحافي".

كما حرص "جمال" على أن يهنيء الممثل السوري جهاد عبدو، لحصوله على عضوية نقابة الفنانين في أمريكا بعد أدواره مع نيكول كيدمان وتوم هانكس.

وعلّق "جمال" على الخبر قائلًا: "إلا أن الأقدار شاءت أن أستيقظ اليوم على خبر منح نقابة الفنانين في امريكا عضويتها للفنان الرائع والصديق العزيز جهاد عبدو بعد دوريه الجميلين مع نيكول كيدمان و توم هانكس. فرحت بالخبر و تأثرت جداً بتعليقه عليه، فاختلط الفرح بالحزن، الا انني و انا اكتب هذه السطور قررت أن أترك الحزن جانبًا و أقول لجهاد ألف مبروك أيها السوري الموهوب و الناجح، ما انجزته هو فخر لك و لعائلتك و لنا جميعا و فوقك كل ذلك لبلدك في وقت لم يجلب لها بعض ابناءها الا الْخِزْي و العار".



تعليقات