فيديو | لطيفة تتبرع بمبيعات ألبومها لصالح صندوق "تحيا مصر"

  • خبر
  • 03:31 مساءً - 13 اكتوبر 2016
  • 1 صورة



أعلنت الفنانة التونسية لطيفة عن تبرعها بإيرادات ألبومها "أحلى حاجة فيا" لصالح صندوق "تحيا مصر"، تعبيرًا عن حبها الشديد لمصر والمصريين.

ونشرت "لطيفة" صورها عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك" مع الإعلامي عمرو أديب الذي حلت ضيفة على برنامجه "كل يوم" أمس، وكتبت قائلة: "زي ما وعدتكم.. اليوم سلمت شيك مبيعات الديجيتال لألبومي أحلى حاجة فيا لصندوق تحيا مصر وفي تونس سيخصص ريع المبيعات لجمعية ناس الخير #كليوم #تحياتونس #تحيا_مصر".

وقالت لطيفة في حوارها مع الإعلامي عمرو أديب: "أنا جبت الشيك دا عشان أتبرع بيه لتحيا مصر، ودي أقل حاجة ممكن أقدمها لمصر والشعب المصري العظيم، الذي أنقذ الوطن العربي كله ولا زال شايل هم كل عربي من فلسطين لليبيا للعراق".

وكشفت المطربة التونسية أن أول ألبوماتها في مصر كانت في محافظة سوهاج، مؤكدة: "مصر بلد عظيم وكبير، ونحن بحاجة للتواجد في الصعيد وأسوان وباقي المحافظات.. وأول ألبوم لي لما جيت مصر كان فى سوهاج.. نفسي أرجع للأماكن دي، وبيعجبني في المصريين الطيبة والبساطة والوطنية والانتماء للبلد"، مضيفة: "شاركت مع تمرد وكنت عاوزة البلد ترجع زى ماكانت.. أشعر أنني مصرية.. فهذا الوطن في دمي وروحي، وخير مصر عليا يغطيني للمات".

وصلات



تعليقات