المنتدى العربي العالمي للثقافة والسلام يُنعي محمود عبدالعزيز

  • خبر
  • 06:36 مساءً - 13 نوفمبر 2016
  • 1 صورة



محمود عبدالعزيز

نعى المنتدى العربي العالمي للثقافة والسلام برئاسة الروائي والمُنتج نور الحراكي رحيل الفنان الكبير محمود عبدالعزيز، الذي رحل عن عالمنا أمس السبت عن عمر ناهز الـ70 عامًا.

وأكد الحراكي في بيانه الصحفي اليوم أن رحيل الفنان محمود عبدالعزيز بمثابة خسارة كبيرة للفن المصري والعربي، مشيرًا إلى أن الفنان الراحل قد أثرى الحياة الفنية بأعمال خالدة ستظل محفورة في ذاكرة الجمهور العربي.

وأكد الحراكي أن أعمال عبد العزيز تميزت بمناقشة العديد من القضايا المجتمعية التي تهم قطاع كبير من الشعوب العربية، مشيرًا إلى أن مسلسله "رأفت الهجان" يعد بمثابة وثيقة فنية خالدة ستظل محفورة في عقل الجمهور المصري والعربي كونها قدمت البطولات الكبيرة التي قامت بها المخابرات المصرية من أجل الدفاع والحفاظ على أمن مصر، وغيرها من الأعمال الفنية التي ستظل خالدة في وجدان وذاكرة الجمهور العربي.

وأشار الحراكي إلى أن المنتدى العربي العالمي للثقافة والسلام هو آخر من كرم الفنان الراحل، يوم الخامس من نوفمبر الجاري في احتفالية كبيرة ضمت عدد كبير من نجوم الفن والثقافة والإعلام العربي، وتسلمت درع تكريم التكريم نيابة عن الفنان الراحل الفنانة فيفي عبده.



تعليقات