صورة | طرح بوستر رسمي جديد لأبطال فيلم "البر التاني"

  • خبر
  • 10:23 مساءً - 16 نوفمبر 2016
  • 1 صورة



البوستر الرسمي للفيلم

أطلقت شركة "CREATIVO" المُنتجة لفيلم "البر التاني" المُشارك في المسابقة الرسمية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة الـ38، بوستر رسمي جديد للفيلم قبل عرضه يوم السبت المُقبل بالمهرجان.

ونشرت الصفحة الرسمية للفيلم بموقع "فيس بوك" البوستر الرسمي الجديد، حيث تصدّره بطل العمل المُمثل محمد علي، ومن خلفه باقي طاقم الفيلم؛ بيومي فؤاد، عبدالعزيز مخيون، محمد مهران، عمرو القاضي، وعفاف شعيب.

الفيلم إخراج علي إدريس وتأليف زينب عزيز، ويُشارك في بطولته أيضًا حنان سليمان، وإنتاج شركة "CREATIVO" و"دي إكس برودكشنز "بالتعاون مع "The Partner Barcelona" (إسبانيا)، وتقوم شركة الماسة للإنتاج الفني بتوزيعه في أنحاء العالم، بينما تتولي شركة MAD Solutions مهام تسويق الفيلم.

ويتابع فيلم "البر التاني" قصص مجموعة من الشباب المصري بعد خروجهم من قراهم الفقيرة في الريف المصري، حيث جمعت بينهم محاولة الهجرة إلى إيطاليا بدون وثائق رسمية على متن سفينة صيد متهالكة، وعلى أضواء الساحل الإيطالي تشتعل آمالهم في حياة أفضل لهم ولذويهم، بينما تتلاعب بهم أمواج غادرة باردة.

فيلم "البر التاني" تم تصويره في إسبانيا وإيطاليا ورومانيا، بالإضافة إلى المشاهد التي تم تصويرها في مصر في الريف وعلى ساحل البحر.



تعليقات