طرح فيلم "البر التاني" غدًا في 59 دار عرض

  • خبر
  • 09:53 مساءً - 22 نوفمبر 2016
  • 1 صورة



"البر التاني"

تطلق شركة "Creativo" للإنتاج السينمائي فيلم "البر التاني" للمُخرج علي إدريس في دور العرض المصرية، وذلك بدءًا من يوم غد الأربعاء 23 نوفمبر الحالي، بالتزامن مع منافسته في المسابقة الرسمية لـمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث تتولى شركة الماسة للإنتاج الفني توزيع الفيلم في 59 دور عرض على مستوى جميع محافظات مصر.

وقد شهد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ38 العرض العالمي الأول للفيلم بحضور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، السفير خالد رزق مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية، السفير أشرف منير نائب مساعد وزير الخارجية، خوسيه ألفونسو رئيس قسم الفيزا في سفارة إسبانيا، والدكتورة ماجدة واصف رئيسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

"البر التاني" من بطولة محمد علي، وباقي طاقم الفيلم؛ بيومي فؤاد، عبدالعزيز مخيون، محمد مهران، عمرو القاضي، وعفاف شعيب، وإخراج علي إدريس وتأليف زينب عزيز، وإنتاج شركة "CREATIVO" و"دي إكس برودكشنز "بالتعاون مع "The Partner Barcelona" (إسبانيا)، وتقوم شركة الماسة للإنتاج الفني بتوزيعه في أنحاء العالم، بينما تتولي شركة MAD Solutions مهام تسويق الفيلم.

ويتابع فيلم "البر التاني" قصص مجموعة من الشباب المصري بعد خروجهم من قراهم الفقيرة في الريف المصري، حيث جمعت بينهم محاولة الهجرة إلى إيطاليا بدون وثائق رسمية على متن سفينة صيد متهالكة، وعلى أضواء الساحل الإيطالي تشتعل آمالهم في حياة أفضل لهم ولذويهم، بينما تتلاعب بهم أمواج غادرة باردة.

فيلم "البر التاني" تم تصويره في إسبانيا وإيطاليا ورومانيا، بالإضافة إلى المشاهد التي تم تصويرها في مصر في الريف وعلى ساحل البحر.



تعليقات