أشرف عبدالباقي: "عائلة زيزو" بعيد كل البُعد عن "عائلة زيزي"

  • خبر
  • 07:44 مساءً - 5 ديسمبر 2016
  • 1 صورة



أشرف عبدالباقي

أكد الفنان أشرف عبدالباقي أن مسلسله الجديد "عائلة زيزو" ليس له علاقة من قريب أو من بعيد بالفيلم السينمائي "عائلة زيزي" والذي قُدّم عام 1963.

وفي تصريحات خاصة لـ"السينما.كوم" قال "عبدالباقي": "استغربت جدًا عندما قرأت على أحد المواقع أننا قمنا بتحويل قصة فيلم (عائلة زيزي) لمسلسل وأطلقنا عليه اسم (عائلة زيزو) وذلك لأن مسلسلنا مختلف تمامًا عن الفيلم، ولا يوجد أي تشابه بينهما".

وأضاف أن مسلسل "عائلة زيزو" عمل اجتماعي كوميدي، عن عائلة أب يُقدّم هو دوره، وأم تقدّم دورها الفنانة هنا شيحة، ولديهما ابن وابنة، ويرصد من خلال أحداثه المتغيرات التي طرأت على حياتنا ومجتمعنا في التعليم والتربية والتعامل مع الجيران والمصطلحات الغريبة التي يرددها الشباب وغيرها من الموضوعات الهامة ولكن بطريقة كوميدية.

وأشار إلى أن ورشة الكتابة التي يقودها محمد نبوي وعلاء حسين قد انتهت من كتابة جزء كبير من الحلقات، وسيبدأ تصوير أولى مشاهد المسلسل في شهر يناير المقبل عقب الانتهاء من عروض الموسم الثاني من "مسرح مصر".

مسلسل "عائلة زيزو" من تأليف محمد نبوي بمشاركة علاء حسن، وإنتاج مها سليم، وإخراجشيرين عادل، التي حددت سباق رمضان 2017 موعدًا لعرض المسلسل على القنوات الفضائية.



تعليقات