صور | برنامج صناعة نجوم المستقبل في الأعمال الدرامية يختتم فعاليّاته بدبي

  • خبر
  • 11:30 مساءً - 19 ديسمبر 2016
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
برنامج صناعة نجوم المستقبل
صورة 2 / 5:
اختتام برنامج صناعة نجوم المستقبل
صورة 3 / 5:
برنامج صناعة نجوم المستقبل في الأعمال الدرامية بدبي
صورة 4 / 5:
برنامج صناعة نجوم المستقبل
صورة 5 / 5:
برنامج صناعة نجوم المستقبل

اختتمت فعاليات البرنامج الرائد لصناعة نجوم المستقبل وتأهيل شباب الفن لدخول ساحة الأعمال الدرامية في السينما والتلفزيون، في دبي، والذي يُعد أول برنامج من نوعه في المنطقة العربية والشرق الأوسط والذي تم إطلاقه للمرة الأولى، في العام الحالي 2016.

ومن جهته قال ياسر القرقاوي مدير إدارة الأنشطة الثقافية في وزارة الثقافة الإماراتية، إن البرنامج يلعب دورا مهما في دعم الشباب والجيل الصاعد من الفنانين لتحقيق طموحاتهم انطلاقا من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتوجيهاته بضرورة تشجيع الشباب على الإبداع وصقل مواهبهم للمساهمة في نهضة الوطن وتقدمه في الحاضر والمستقبل.

وجرى خلال الحفل استقبال الضيوف من نجوم الفن على السجادة الحمراء للمشاهير حيث شارك في هذه الاحتفالية الفنان الإماراتي عبدالله بوعابد، محمد غانم مصطفى مدير Yذاعة رأس الخيمة، الفنان العراقي محمود أبو العباس ، الفنانة السورية القديرة ديما الجندي، والفنان والمخرج المسرحي الكبير محمد غباشي الذي فاز مؤخرا بجائزة أفضل عرض مسرحي في مهرجان جرش بالمملكة الأردنية الهاشمية، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين والمخرجيين الإماراتيين والعرب ومجموعة من المنتجين العرب والأجانب .

وفي ختام الحفل قام عبد العزيز السبهان رئيس مجموعة الترجمان للإنتاج الفني بتكريم أصحاب الإنجازات وفريق العمل في البرنامج تقديرا لهم على ماحققوه من نجاحات رغم حداثة إطلاقه في الساحة المحلية وباعتباره الأول من نوعه خليجيًا وعربيًا.

وصرّحت انتصار قاسم عيسى مديرة برنامج تجارب الأداء بأنه سيتم في شهر يناير المقبل الإعلان عن البرنامج الجديد للعام المقبل 2017 والكشف عن أهم انجازات البرنامج التأهيلي في عامه الأول.

وصلات



تعليقات