شيرين عبدالوهاب عن فيديو حفل "عمرو وكندة": "كنت بهزّر"

  • خبر
  • 09:31 مساءً - 23 يناير 2017
  • 1 صورة



شيرين عبدالوهاب

اعتذرت المُطربة شيرين عبدالوهاب عما قالته في حفل زفاف العروسين عمرو يوسف وكندة علوش، وفسّره البعض هجومًا على النجم الكبير عمرو دياب.

وأوضحت شيرين في تسجيل صوتي نشرته على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أنه لا يوجد من هو كبير على الخطأ والاعتذار، مؤكدة أن كل من تحدثت عنهم في الحفل له قيمته الكبيرة التي تُقدرها وتحترمها وتشهد لها دائمًا في الإعلام.

وأضافت شيرين قائلة: "أنا كنت في حفلة خاصة وكنت بهزر.. لكن لما بطلع على التليفزيون بدي كل واحد قيمته ومستحيل أطلع أتطاول على حد .. وكمان غلط فيا وفي أصالة".

وأضافت: "والله العظيم وحياة بناتي كنت بهزر .. أنا مش قليلة الأدب ومتربية وعارفة أني مهما كبرت عمري ما أتطاول على حد أعلى مني.. أنا غلطت أني هزرت بصوت عالي.. ومرعتش اسمي وأنا بعمل كده.. في الآخر محدش معصوم من الغلط.. كلنا بنغلط".

وكررت شيرين اعتذارها قائلة: "أسفة لأي حد .. اللي بيحبني واللي بيكرهني .. أنا ست لا بخرج من بيتي ولا بسهر .. زعلانة أني يوم ما سهرت بين صحابي.. دا حصل".

وأشارت شيرين إلى أنها تعي جيدًا أنه مهما كبرت لا يمكن أن تتطاول على أحد أكبر منها وأنها لا ترى نفسها أفضل من أحد، وختمت حديثها قائلة: "أنا غلطت أني هزرت بصوت عالى وأنا أسفة لأي حد للي بيحبني واللي بيكرهني".

وكان عدد من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو مُسرّب من حفل زفاف "عمرو وكندة"، ظهرت فيه شيرين على المسرح برفقة النجم تامر حسني، الذي امتدحته هو والنجم محمد حماقي، اللذان قاما بإحياء الحفل، وفي سبيل التأكيد على ذلك، قالت "أحنا أصلًا ماعندناش غيرهم في مصر، التاني دا خلاص راحت عليه، كبر في السن خلاص"، قبل أن يحاول عمرو يوسف تحسين الموقف سريعًا، وساعده في ذلك تامر حسني، الذي طلب من شيرين مشاركته في الغناء.

مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبروا كلام شيرين موجه بشكل غير مباشر للنجم عمرو دياب، وهو ما دفع جمهوره للهجوم على شيرين، حيث تصدّر هاشتاج بعنوان "شيرين سكرانة" وآخر بعنوان "عمرو دياب" موقع "تويتر"، شن عبرهما الجمهور المصري هجومًا شديدًا على مطربة "آه يا ليل".



تعليقات