نجل خالد صالح يخوض أولى تجاربه التمثيلية في مسلسل "30 يوم"

  • خبر
  • 08:39 مساءً - 6 فبراير 2017
  • 1 صورة



أحمد في عزاء والده الفنان خالد صالح

وقع اختيار صُناع مسلسل "30 يوم"، على المُمثل الشاب أحمد خالد صالح، نجل النجم الراحل خالد صالح، لتقديم دور شقيق آسر ياسين ضمن أحداث العمل المُنتظر أن يُنافس ضمن سباق الدراما الرمضانية 2017.

ويخوض أحمد خالد صالح تجربته التمثيلية الأولى في الدراما التليفزيونية، حيث قدم سابقًا عروضًا مسرحية على مسرح الجامعة الأمريكية وآخرها "عسكر وحرامية" العام الماضي، خاصة وأنه خريج قسم المسرح بالجامعة الأمريكية، وتوقّع الكثيرون في الوسط الفني أن يستكمل أحمد مسيرة والده الراحل بعدما ظهر فى العديد من المناسبات الفنية مؤخرًا.

مسلسل "30 يوم" من بطولة آسر ياسين ، باسل خياط، وليد فواز، نجلاء بدر، إنجي المقدم، نورهان، وآخرون.

المسلسل إنتاج مشترك بين شركة "سيلميديا" المملوكة للمُنتجة مها سليم وشركة "تريلر" لصاحبها المُنتج أحمد سمير وشركة "ماكس برودكشن" ويمثلها الدكتور تامر تمام، حيث تعاقدت الجهات المنتجة مع شركة "كلوك ورك تيمبيتشون" لمالكها السيناريست محمد أمين راضي، وأشرف على الكتابة أحمد شوقي، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج حسام علي.

جدير بالذكر أن النجم خالد صالح رحل عن عالمنا في سبتمبر عام 2014، عن عمر يناهز 50 عامًا بعد إجرائه عملية جراحية كبيرة بالقلب في مستشفى مجدي يعقوب بأسوان، استمرت ستة أيام فارق على إثرها الحياة وسط صدمة كبيرة فى الوسط الفني وقتها، خاصة وأن فيلمه الأخير "الجزيرة 2" تزامن عرضه بعد وفاته مباشرة.



تعليقات