صور | أفضل 10 إطلالات لنجمات اﻷوسكار

  • مقال
  • 07:25 صباحًا - 27 فبراير 2017
  • 11 صورة



شهدت السجادة الحمراء لحفل الجوائز اﻷهم في هوليوود، الحفل التاسع والثمانون لتوزيع جوائز اﻷوسكار، تألق عدد كبير من النجمات في أزياء أنيقة، في التقرير التالي جمع موقع السينما.كوم أفضل 10 إطلالات في الحفل.

روث نيجا

في ثوب من الدانتيل اﻷحمر، تألقت المرشحة لجائزة اﻷوسكار أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم الدرامي Loving. "نيجا" صاحبة اﻷصول اﻹثيوبية اختارت ثوب امتاز بالبساطة واﻷناقة في ذات الوقت من دار أزياء فالنتينو، وزينت "نيجا" ثوبها بشريط أزرق لدعم "الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية".

فيليستي جونز

بإطلالة بسيطة للغاية أطلت النجمة صاحبة الـ33 عامًا فيليستي جونز، التي اختارت ثوب من دار أزياء "ديور" باللون البيج، يشبه كثيرًا فساتين حقبة الخمسينات.

إيزابيل هوبير

الفرنسية المرشحة لأوسكار أفضل ممثلة في دور رئيس عن فيلم "Elle"، ظهرت بشكل أنيق للغاية على البساط اﻷحمر للحفل، مرتديةً ثوبًا أبيض اللون مطرز بخطوط طولية لامعة فضية اللون، من بيت أزياء أرماني.

تارجي ب . هينسون

اختارت بطلة فيلم Hidden Figures إطلالة أكثر أنوثة على البساط اﻷحمر، فارتدت فستانًا من تصميمات ألبرتا فيريتي من المخمل، بشق طويل على الردف، منحها إطلالة فريدة.

سكارليت جوهانسون

اختارت النجمة صاحبة الـ32 عامًا أن تظهر بإطلالة مبهجة، بفستان امتزجت فيه درجات مختلفة من اللونين الزهري واﻷخضر، بدت "جوهانسون" في غاية الأناقة، خاصةً مع شعرها القصير.

فيولا ديفيس

النجمة المرشحة ﻷوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "Fences" اختارت فستان أحمر من تصميمات أرماني، أظهر قوامها بشكل رشيق للغاية، ومنحها إطلالة أنيقة على السجادة الحمراء.

تشارليز ثيرون

كعادتها، قادرة تشارليز ثيرون على جذب اﻷنظار على أي بساط أحمر. اختارت النجمة صاحبة الـ41 عامًا إطلالة ملكية بعض الشيء، من خلال فستان مُزج فيه اللونين الفضي باﻷخضر، وحمل الفستان طابع روماني من تصميمات "ديور".

إيما ستون

في اختيار يتناسب مع فوزها بالتمثال الذهبي، ارتدت نجمة فيلم "La La Land" فستانًا باللون الذهبي، من تصميمات جيفنشي.

بري لارسون

الفائزة باﻷوسكار العام الماضي، أطلت بشكل ساحر على السجادة الحمراء هذا العام، في فستان أسود بدون حملات، من تصميمات بيت أزياء "أوسكار دي لا رنتا".

ميشيل ويليامز

المرشحة ﻷوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "Manchester by the Sea"، اختارت إطلالة بسيطة للغاية، مع مكياج خفيف منحها طلة رقيقة على البساط اﻷحمر. "ويليامز" ارتدت فستانًا باللونين اﻷبيض واﻷسود من تصميمات دار أزياء لويس فيتون.



تعليقات