نانسي عجرم ترد على منتقدي صورتها مع رجل إسرائيلي

  • خبر
  • 08:09 مساءً - 2 مايو 2017
  • 1 صورة



نانسي عجرم

ردت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على صورتها التي أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت فيها مع رجل أعمال إسرائيلي يُدعى دان سافيون.

وأوضحت "نانسي" أنها لم تكن تعلم هوية وجنسية الشخص الذي التقطت الصورة معه، موضحة أنها تتواجد بشكل يومي في مطارات العالم أجمع، ولديها ألاف المعجبين من دول العالم، والذين يطلبون التقاط الصور معها دون معرفة هويتهم أو جنسياتهم ومعتقداتهم.

وانتقدت "نانسي" بشدة المُشككين في وطنيتها وهويتها اللبنانية والعربية، مؤكدة أنها لا تسمح لأي إنسان بالاقتراب من هذه النقطة.

كما أكدت أنها ستكتفي بهذا القدر من الرد على الأمر، الذي يستهدف الإساءة لها ولشخصها بشكل مباشر.

وكان حساب "شرطة المشاهير" قد نشر الصورة والتي تم إرفاقها بخبر في إحدى الجرائد الإسرائيلية، عبر موقع الصور والفيديو "إنستجرام" بعنوان: "نانسي عجرم والتطبيع مع العدو الصهيوني".

وذكر الحساب أن هذه الصورة تم التقاطها في قبرص الشهر الماضي، وأنه ليس مجرد معجب يلتقط صورة بل - حسب ما ذكر الخبر- فهما "يعرفان بعضهما البعض، حتى أنها صرحت لـسافيون سابقًا أنها ترغب في إحياء حفل لجمهورها في إسرائيل، إلا أنها تعلم أن هذا الأمر قد يبدو مستحيلا".

وأشارت بعض المواقع إلى أنه تم استغلال الصورة والتي التقطت بشكل شخصي، بتسريبها إلى الجرائد الإسرائيلية معتمدين على شعبية الفنانة نانسي عجرم.

وصلات



تعليقات