فيديو | مي كساب تحتفل ببراءة زوجها أوكا وصديقه أورتيجا

  • خبر
  • 07:04 مساءً - 12 مايو 2017
  • 1 صورة



اوكا واورتيجا

احتفلت الفنانة مي كساب ببراءة زوجها المُطرب الشعبي "أوكا" وصديقه المُطرب الشعبي "أورتيجا"، من تهمة التهرب من أداء الخدمة العسكرية، وتزوير أوراق رسمية.

ونشرت "مي" آية من القرآن الكريم، وجاء بها: "ولا تحسبن الله غافل عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار"، وعلقت كاتبة: "اللهم لك الحمد والشكر الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه يا بركة أيامك المفترجة يا رب العالمين وإن ينصركم الله فلا غالب لكم الحمد لله رب العالمين الحمد لله رب العالمين".

كما نشرت الصفحة الرسمية لأوكا وأورتيجا بموقع "فيسبوك"، فيديوهات لأوكا وأورتيجا ومي كساب وبعض من جمهورهم وهم يحتفلون في الشارع بالبراءة.

وظهروا في الفيديو يرقصون على بعض أنغام أغاني أوكا وأورتيجا وانطلقت الزغاريد في كل مكان.

وهنأ النجم خالد الصاوي، المطربين "أوكا وأورتيجا" ببرائتهما، وكتب الصاوي عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك": "ظهر الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا.. تهنئة خالصة من القلب إلى النجمين أوكا وأورتيجا والفنانة مي كساب".

وأضاف "الصاوي": "وذلك لثبوت البراءة أمام المحكمة العسكرية من تهمة التهرب من أداء الخدمة، والتي أثبتت الأدلة أنهما لا تقع عليهما شروط تأديتها من الأساس نظرا لظروفهما الأسرية".

وأمرت النيابة بإخلاء سبيل محمد صلاح المشهور بـ"أوكا" وصديقه أحمد متولى المعروف بـ"أورتيجا"، وذلك بعد ثبوت براءتهما من تهمة التهرب من أداء الخدمة العسكرية.

يذكر أن مطربي المهرجانات أوكا وأورتيجا، كانا محبوسان احتياطيا على ذمة التحقيقات في تهمة التهرب من الخدمة العسكرية وتزوير أوراق رسمية، وذلك بعدما تشكك رجال المطار فى أوراق القيد العائلي الخاص بهما وعدم تأديتهما الخدمة العسكري، خلال توجهما للسفر إلى الإمارات مؤخرًا.



تعليقات