أحمد فهمي طبيب تجميل في مسلسل "لأعلى سعر"

  • خبر
  • 08:53 مساءً - 24 مايو 2017
  • 1 صورة



أحمد فهمي

يطل الفنان أحمد فهمي على جمهوره في الموسم الرمضاني بمسلسل "ﻷعلى سعر"، الذي يؤدي من خلاله البطولة، بشخصية د. هشام طبيب التجميل صاحب الشخصية القوية والذي تجمعه علاقة عاطفية بنيللي كريم.

وأكد "فهمي" أن المسلسل سيكون مفاجأة للجمهور في رمضان 2017، كما كشف عن أن فكرة اسم المسلسل متناسبة بشكل شامل مع الأحداث، موضحًا: "كل حاجة بقى ليها ثمن، تقدر تشتري أي حاجة تقدر تشتري أي حد"، مضيفاً بأن الدور مُركب وله الكثير من الأبعاد ومختلف تماماً عن دور الطبيب الذي قدمه مسبقاً في مسلسل "سر علني".

وعن العمل مع النجمة نيللي كريم، قال"فهمي": "أول مرة أشتغل مع نيللي، وهي بالتأكيد شخصية قوية زي ما هي ممثلة قوية، ومبسوط جداً بالوقوف أمامها، وهي أحد العوامل التي حمستني للمشاركة في المسلسل".

وأشار "فهمي" إلى أن "الكيميا" بين فريق العمل تساعد على خروج أهم ما يملكون أمام الكاميرا خاصة في وجود ألفة مع معظم الفريق ممن عملت معهم من قبل؛ مضيفًا: "اشتغلت قبل كدة مع زينة، مدحت العدل والمخرج محمد العدل في مسلسل الداعية اللي بعتبره نقلة في حياتي، وماندو فعلاً شخصية قوية بتعرف تناقش وتوجه وفي نفس الوقت مرن جداً".

وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي حول قصة زفــاف يظهر ناجحًا، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

"لأعلى سعر" من إنتاج شركة "العدل جروب" ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم وزينة وأحمد فهمي وأحمد مجدي ومحمد حاتم وسارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار د. مدحت العدل وهو من إخراج محمد العدل.



تعليقات